الرد على افضل لون للخلطه الدهيميه - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         رضاي.. سعادتي: قراري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          برنامج عملي لإعادة صياغة الحياة الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          زوجتي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          الحديث المرسل... تعريفه... حكمه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          حديث: نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تسترضع الحمقاء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          من مائدة الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 16 - عددالزوار : 13289 )           »          الاتفاق المسبق على (ضع وتعجل) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          استئذان أبي بكر الصديق رضي الله عنه النبي صلى الله عليه وسلم ‌في ‌الهجرة ‌إلى الحبشة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          قول القلب واللسان وعملهما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ميراث الغرقى والهدمى ومن في حكمهم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #7  
قديم 18-10-2008, 10:27 PM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
افتراضي

اختي الغاليه ام ناصر
انا الحمد لله بخير بالرغم من مصائب بغداد
اما سعد فان وضعه ممتاز ونسى الصدفيه
لولا اني الاحقه ان يدهن جسمه ولو مره بالخلطه كل اسبوع ولا ينفذ بشكل جيد اسبوع نعم يدهن واسبوع لا
وقد حاولت ان اسقيه شراب الحلبه ايضا استمر اسبوع باليوم مره يشرب والان ترك لانه ينسى
المهم قبل فتره ضهرت واحده ضعيفه في الخاصره وقضى عليها تماما بعد يومين فقط من استعمال الديبروساليك
الان وضعه ممتاز
انا دائما انصحه ان لايمس الصابون العادي
فقط صابون جيد قد يكون بالصبار او زيت الزيتون وشامبوات جيده وطبعا ماء دافي
والشكر لله رب العالمين وللخلطه
ويقول دائما
لن تعود الصدفيه ويكررها
عزيزتي
ابدا لاتخافي من الهرش بعد الزعل انها اكيد نوع من الحساسيه
ولايهمك بس اخذي دواء للحساسيه
وينتهي الهرش
وسلامتك
__________________
كتاب الصدفيه وعلاجها بالقطران
https://issuu.com/faezaaljaff/docs/
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 98.69 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 96.96 كيلو بايت... تم توفير 1.73 كيلو بايت...بمعدل (1.75%)]