موسوعة غيتس في الذلّ والهوان - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730078 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079109 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 889 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 62 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #4  
قديم 07-10-2008, 10:53 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم أبو كارم
صحيح أن الصور تم تناقلها في أكثر من موضوع
و لكنك هذه المرة أصبت الهدف بشكل مباشر
حين ربطت الصور بموسوعة غينتس الشهيرة
و ما سجله العرب فيها للأسف

لقد سمعت أنه في رمضان المبارك الذي رحل عنا منذ أيام
قد قام بعض المسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة
بأخذ كل ما يتبقى كل يوم من طعام الأوتيلات و الفنادق
و من ثم إعادة توضيبه و توزيعه على الأسر المحتاجة
بالإضافة إلى ترتيبات أخرى بهذا السياق
و هي فكرة جيدة لو تم الإنتباه لها أي في الكثير من العزومات والأفراح التي تجهز الأكل بشكل كبير
المهم أن تكون له الوجهة النهائية الصحيحة إن شاءالله
و نسأل الله العفو و العافية و أن يرزقنا رزقاً حلالاً طيباً و أن لا نكون من المسرفين إن شاءالله

ينقل الموضوع إلى قسم النقاشات العامة
لأنه فعلا يستحق النقاش فيه لما له من أبعاد و محاولة إيجاد الحلول المناسبة إن شاءالله من خلال المناقشات و الطروحات
في أمان الله وحفظه
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 88.20 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 86.48 كيلو بايت... تم توفير 1.73 كيلو بايت...بمعدل (1.96%)]