منقوشة نسائية 100% ( الجزء الثاني ) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2729985 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079020 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 872 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #9  
قديم 03-03-2008, 03:55 PM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
افتراضي

[quote=راجية الشهادة;466486]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلا و سهلا براجيتي الفاضلة
بداية لا إعتذار بيننا ، بالعكس ، أنا التي يجب أن أعتذر أني أقلق حضرتك كل مرة ، تسلمي بصحة و خير و عافية يا رب
الحمدلله والدي الطيب تحسنت حاله الصحية بحمدٍ و فضلٍ من المولى عز و جل و نسأل الله الشفاء لجميع مرضى المسلمين.


أشكر مداخلتك القيمة ، و فعلا البعض منا يشعر بالحياء ، إذا ما عرف حياة بعض النساء كيف تكون بين الأهل و العائلة و الأولاد و الواجبات المالية حين تكون الأم مكان الأب و الأم معاً ، و تحملها ظروف حياة قاسية
و صدقيني أن هناك بعض النساء يقمن بأكثر من ذلك ، حتى بوجود الزوج الأب ، حين لا يكون الأب مسؤولاً
و تحاول الأم أن تقوم مقام العائلة بكاملها على أن تبقَ صورة الأب حسنة في عيون أولاده و قد لا تشعرهم بشيء ، و أعرف حالات مشابهة ، لو أردنا أن نسردها ، لشعرنا بحياء أكبر ، لأننا في ظل كل ما يتأمن لنا ، و ما زال البعض منا يتأفف و غير راضي عن نفسه و حياته ، و سبب ذلك هو عدم القناعة لدى البعض

أشكر حضرتك على الإضافة المميزة و وفقك و عائلتك لما يحب و يرضى

و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 126.48 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 124.75 كيلو بايت... تم توفير 1.73 كيلو بايت...بمعدل (1.36%)]