هذا النشيد لشاعر لبناني - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         «عون الرحمن في تفسير القرآن» ------متجدد إن شاء الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 514 - عددالزوار : 242324 )           »          مواقف إيمانية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 2 - عددالزوار : 128 )           »          تأملات في منهج القرآن وهداياته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          من أقوال السلف في علم الكلام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          فضل التوبة والاستغفار وأثرهما في سعادة الإنسان وتغير أحواله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          حين يحدد القرآن منزلتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          رحمة الله واسعة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          صل من قطعك واعف عمن ظلمك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          النزاهة من أخلاق الكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          فصل المقال.. في ضيق الأفق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 03-01-2008, 09:19 PM
الصورة الرمزية خويلد الجزائري
خويلد الجزائري خويلد الجزائري غير متصل
مشرف الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 2,264
الدولة : Algeria
افتراضي هذا النشيد لشاعر لبناني

عليكِ مني السلام يا أرضَ أجدادي

ففيك طابَ المُقام و طابَ إنشـادي


1ـ عشقتُ فيك السّـمَر وبـهـجـةَ النــــادي

عشقت ضَوءَ القمر والكوكبَ الهــادي

والليــلَ لما اعتكَرْ والنـهـروالــوادي

والفجرَ لما انتشــرْ في أرض أجدادي


2ـ أهوى عُيونَ العسلْ أهوى سواقيها

أهوى ثـلوج الجبـل ذابـت لآلِـيــها

هذي مجاري الأمل سُبحان مُجرِيها

ذابتْ كدمـع المُـقـلْ في أرض أجدادي


3ـ يا قومُ هذا الوطن نـفســِي تُناجـِيهِ

فعالجوا في المحن جِراح أهـلـيـــهِ

إن تهجُروه فمــن في الخـطـب يحميهِ

يا ما أُحَيلى السـَّــكن في أرض أجــدادي
كنا ننشده في المدرسة الابتدائية سنوات السبيعنيات
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 70.62 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 68.92 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.41%)]