ألاعب طفلتي الصغيرة شاهدت ما لم أستطع نسيانه - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1209 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 792 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          (وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          ضوابط اقتناء الكلاب في الشرع وفي القانون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 198 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى القصة والعبرة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #6  
قديم 21-11-2007, 07:38 PM
الصورة الرمزية روح تائبه
روح تائبه روح تائبه غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مكان الإقامة: بورسعيد
الجنس :
المشاركات: 52
الدولة : Egypt
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حقيقة اختاه انا لم استطع الرد ف البدايه وقد أثرت في قصتك كثيرا
ليست هذه القصه وحسب بل هناك الكثير مثل تلك القصه
وبنهايه الامر يسأل الاباء لماذا يشعر ابنائهم بالحزن ؟
لماذا هم معقدون لا يحتكون بالاناس الاخرين ؟
لماذا يشعروا بان أبنائهم يكنون لهم البغض؟
اليس مثل ذلك الموقف الصغير ما يفعل ذلك ؟
اليس مثل هذا الموقف ما يجعل الابناء وهم صغار يمتلأ قلبهم بالحزن والأسى ؟؟
لا اعلم ماذا اقول لك ولكن ينظر كل أب وكل أم الى تلك الطفلة في ذلك الموقف وليحسنوا معامله ابنائهم
لكي لا يأتي اليوم الذي يصبحوا فيه معقدين
في النهايه اسف لاطالتي عليكم
وجزاك الله خيرا اختاه ع ما قدمتي واتمنى ان يتفهم الموقف كل أب وكل أم
اسف مره اخرى على اطالتي عليكم
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 242.22 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 240.50 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.71%)]