لغز دمه خفيف - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 864 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي > ملتقى المسابقات الثقافية والترفيهية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى المسابقات الثقافية والترفيهية قسم يختص بعرض المسابقات الثقافية - الترفيهية - والفكرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 05-10-2007, 02:35 PM
الصورة الرمزية عيون فلسطين
عيون فلسطين عيون فلسطين غير متصل
مشرفة ملتقى الاثاث والديكور
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: فلسطين_خانيونس القسام
الجنس :
المشاركات: 4,951
الدولة : Palestine
افتراضي

طيب انا عندى هلأ لغز تانى
يلا نشوفه مع بعض
اللغز بيقول:
فى مبنى فيه ثلاث طوابق
الطابق الاول عبارة عن مدرسة
الطابق الثانى عبارة عن روضة
الطابق الثالث عبارة عن معرض تجارى
حدث حريق فى المبنى والناس اتصلوا
بالاسعاف مشان يطفى الحريق
برأيك الاسعاف انو طابق رح يطفىء الاول ولماذا؟؟
يلا نشوف
انا بستنى ردودكم
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 133.88 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 132.18 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.27%)]