تكلم وانا اتكلم وهويتكلم وهى تتكلم والكل يتكلم فتكلمو..!!؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5326 - عددالزوار : 2727328 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4929 - عددالزوار : 2076300 )           »          تحديث جديد لتطبيق Bluesky يدعم صورًا بجودة أفضل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 49 )           »          كيفية إنشاء كلمات مرور آمنة فى 6 خطوات بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          ميزة AI Enhance تصل إلى جميع مستخدمى Google Photos حول العالم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          تطبيق XChat متاح الآن على هواتف آيفون.. كيف تستفيد منه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          كيف استفادت انستجرام من سناب شات وتفاصيل تطبيقها الجديد Instants للصور المختفية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          يوتيوب تى فى يطرح ترقية كبيرة لميزة "العرض المتعدد" (Multiview) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          بتقولك كلام فارغ.. أى من برامج الدردشة تُصاب بالهلوسة أكثر من غيرها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          ميتا تفتح نافذة جديدة للآباء: مراقبة محادثات أبنائهم مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #4  
قديم 12-08-2007, 09:23 PM
الصورة الرمزية أبــو أحمد
أبــو أحمد أبــو أحمد غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: صــنعاء
الجنس :
المشاركات: 27,467
الدولة : Yemen
افتراضي

[quote=sease.greh;362877]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوور اخي الغالي سياسي على هذا الطرح الطيب والجميل

جعلة الله في موازين اعمالك يوم القيامة

والله يعطيك العافية

الي رد على ما طرحت

بسم الله ابدأ

(تكلم عن نفسك .. نفسي امارة بشر والخير اذا اخذتها بشر ساقت معك واذا خذتها بخير انساقت معك وهي نفس طيبة باذن الله تعال )

( تكلم عن وطنك .. وطني جميل بارضة تكلم عنه الرسول العظيم محمد صلى الله علية )

(تكلم عن شعبك ..شعبي انا ايضا طيب وشعب طيب كثيرا وويل من ظلمة )

(تكلم عن حبك للامه الاسلاميه .. اهي امة تنحب بما تركت معتقداتها ومقدساتها الا ما رحم الله وقد تركت اكبر شي وهو الجهاد في سبيل الله )

(تكلم عن فلسطين .. اللهم انصر فلسطين عاجلا غير اجل وطهرها من كيد المعتدين )

(تكلم عن العراق .العراق ارض الرافدين واسال الله ان ينصرها على عدوها وان يطهرها من الدنسة )

(تكلم عن الصمت .. الصمت في سكون قدي يودي الي الهلاك اذا بقينا في صمتنا هذا اللهم اصحو الامة العربية من صمتها وسباتها )
(تكلم عن وضعنا الحالي كا امه اسلاميه .. حال الامة اليوم لا يحتاج الي تعليق )

(الامه العربييه ككل .. بعيدها بعيد وقريبها بعيد لا يصلح حالها الا بصلاح اولهااا اي تغيير ما نفوس لكي يصلح اولها واخرها وحلها اليوم النظر الي الامام وتنسي الماضي من لا ماضي له لا مستقبل ينتظرة )
(عن امريكا .. دولة معتدية تريد ان تصل بفكارها الي غزو العالم وان شاء الله لن تصل الي مبتغاها فلنق جميعا خيبر خيبر خيبر يا ياهود جيش محمد سوف يعود ؟!)

(عن الدول المسماه اسرائييل .. اسرائييل ليست دولة ولكن جعلت من نفسهاا دولة هي لا تستحق ان تعرف كدولة ولكن خوفنا منها جعلنا ننعترف عنها كرا )

(الحب .. الحب حب اذا كان خالص لله تعلى وفي الله تعالي وما اجملة من حب )

(الكره .. قال تعالي ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون )

(الزمن .. دائما نعاتب الزمن بكل ما يعمل... نعيب زماننا والعيب فينا .....وما لزماننا عيبا سوانا )

(الجرح .. الجرح عميق لا يكفي اصلاح ولو العمر كلة وخاصة لو كان من اقرب الناس اليك .. وكلما اتذكرت سبب الجرح زاد الجرح عمقا )

(الدنيا الفانيه .. قال عمر ابن الخطاب رضي الله عنة اعمل في الدنيا كنك غريب او عابر سبيل )

(اشخاص باى معنى تبغيه انت او ي .. اشخص ظنيت فيها الخير ونقصو من النظر .. ظننت ظننا فخاب ظني ... )

(التجاهل عن اى شى .. اذا كان التجاهل عن شي مهم في مصلحت الجميع فهو عيب في حقى بس لو كان غير مهم فسبحان من خلق الدعممه .. .)

واخيراً اهااااااااااااااااااااات لم تستطع ان تعبر عن رايهااااا وانت قادر انت تساعدها
عيب علي ان اترك شخص يرد المساعدة وعندي المقدرة في مساعدته




وان شاء الله يكون ردي وصل الي مبتغاا المرجو منة

ووفقنا الله جميعا الي ما يحبة ويرضاة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________
__________________
أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 106.90 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 105.18 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.61%)]