صور للعبرة لمن له أم و لا يكرمها ...المرجو الدخول ... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         10 أسباب تؤدي إلى حتمية انفصال الزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          أحِبُّوا بصمت وانفصِلوا بهدوء! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          رضاي.. سعادتي: قراري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          برنامج عملي لإعادة صياغة الحياة الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          زوجتي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          الحديث المرسل... تعريفه... حكمه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          حديث: نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تسترضع الحمقاء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          من مائدة الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 16 - عددالزوار : 13294 )           »          الاتفاق المسبق على (ضع وتعجل) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          استئذان أبي بكر الصديق رضي الله عنه النبي صلى الله عليه وسلم ‌في ‌الهجرة ‌إلى الحبشة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى القصة والعبرة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #8  
قديم 19-05-2007, 10:59 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
Arrow شكراً للموضوع الطيب - إلياس

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



شكراً جزيلاً على هذا الموضوع

الياس


بارك الله فيك و جزاك خيراً


كنت قد رأيت هذه الصورة بعد إنتهاء الحرب الأخيرة في الصيف الماضي في لبنان
و هذه الصورة كانت لصبي مع والده بعد إصابتها


لقد حزت كثيراً هذه الصورة في نفسي و رجف قلبي لرؤيتها و دمعت عيناي حرقةً عليهما


و لا تعرف مدى سعادتي الآن بعد أن علمت من خلال موضوعك

أن الأم و لله الحمد ما زالت على قيد الحياة و ما زالت تنعم ببر ابنها لها و ينعم بحنانها و حبها له

ما أحلى هذا الخير


اشكرك جزيل الشكر عليه و موفق بالطرح أن نغتنم برنا لأهلنا قبل أن نفقدهما

فوالله و الله و الله لا أحلى من بر الوالدين و طاعاتهما

و الله أن جميع أمور حياتنا تتيسر لنا لو أطعناهما كما أمرنا الله عز وجل


حفظ الله لي والدتي و و الدي و حفظ والدا الجميع في هذا البيت الطيب
و لا حرمنا الله وجودهم في حياتنا و بيننا لينورا لنا حياتنا بوجودهم بيننا
بدفئ و حب و عطف و كل ما أنعم الله عليهما به علينا


أشكرك مجدداً و بارك الله فيك و في ميزان حسناتك إن شاءالله


تقبل تحياتي و إحترامي و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 224.37 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 222.65 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.77%)]