بطلنا نعيد - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          حين تستقيم القلوب... تتنزل السكينة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          تحقيق الإيمان والاستقامة عليه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          الانتحار في ميزان السنة النبوية: قراءة عقدية ودعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #14  
قديم 08-08-2013, 02:43 PM
الصورة الرمزية ام الشفاء
ام الشفاء ام الشفاء غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
مكان الإقامة: في القلوب
الجنس :
المشاركات: 2,967
الدولة : Jordan
افتراضي رد: بطلنا نعيد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد جوري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جراح الامة الاسلامية كتيرة
بس رغم كل الجراح حنقولها وبأعلى الصوت
تقبل الله منا ومنكم وعيدكم مبارك



العيد هدية من رب العالمين
ولما نستلم هدية لازم نشكر اللي اهدانا هيي
والشكر هون بيكون برسم الفرح على وجه اللي حوالينا
مش رح ننسى جراحنا لا
بس رح نفرح بعيدنا لانو ربنا بعتلنا هالعيد هدية منو عز وجل
كل سنة وانت سالمة خالتو ام سامي
وكل السمر والبيض



استقبلي ويني يا خالتو عم يخبط عالباب بدو يذوق حلوياتك



اهلا وسهلا بورد طولت الغيبه انا من الصبح من بعد الصلاه وانا بنتظرك
تروحي معي على الملاهي ....يلا بس شوي باقي كم ضيف

كل عام وانت بخير



عملت معمول ماشي حاله زاكيين ولكن شعرت انه دائما بكونوا أزكى من هيك!!!!
بعد العيد برجع أعمل كمان شويه
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 173.18 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 171.44 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (1.00%)]