طـلب مسآعدة .. قطرآن الفحم الحجري ..! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147521 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729218 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078185 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 795 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 133 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 56 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #12  
قديم 10-04-2013, 02:17 AM
صمتي حكي :( صمتي حكي :( غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 71
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: طـلب مسآعدة .. قطرآن الفحم الحجري ..!

اي صح نسيت اقول مثلا تحطي القطران بالليل واتركي القطران على الشعر من الليل لين العصر وحطي الفازلين والسالسيك لين الليل مثلا الساعه 10 بالليل طبعا الفازلين تحطيه على القطران بعدين الساعه 10 تغسلي شعرك من القطران والفازلين وترجعي قبل النوم تحطي قطران وهكذا لين ترتاحي من الصدفيه ويبلك صبر
وهذا الي ااعرفه
اناا القطران ماحطه بالليل احطه العصر لين الساعه 3 الفجر ثم اتروش ثم احط فازلين او خلطة الدهيميه ارطب جسمي المهم اخليه 8 ساعات او اكثر كل مااطول يكون افضل وسوري على الاطاله حابه اساعدك وان شاء الله الاخوان مايقصرو معك
__________________
الي تطيح عينها على توقيعي تدعيلي بالشفاء وبالستر والرضا من رب العالمين والصلاح لي ولزوجي ولكل مسلم ..
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 113.44 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 111.72 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.52%)]