سؤال صعب يحيرني جداً - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميتا تُصلح أخيرًا واحدة من أكبر مشاكل Threads على الكمبيوتر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          تسريب جديد يثير الجدل: آيفون 18 برو قد يقترب من الشاشة الكاملة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          ميزة «وضع الذاكرة» فى ChatGPT.. كيف تجعل الذكاء الاصطناعى يفهم تفضيلاتك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          تفعيل «وضع الصيانة» فى أندرويد.. كيف تحمى صورك وبياناتك أثناء إصلاح هاتفك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          10 أسباب تؤدي إلى حتمية انفصال الزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          أحِبُّوا بصمت وانفصِلوا بهدوء! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          رضاي.. سعادتي: قراري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          برنامج عملي لإعادة صياغة الحياة الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          زوجتي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          الحديث المرسل... تعريفه... حكمه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 09-08-2012, 12:50 AM
الصورة الرمزية عبق الأحبة
عبق الأحبة عبق الأحبة غير متصل
مشرفة ملتقى العلمي والثقافي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 10,248
الدولة : Palestine
64 64 سؤال صعب يحيرني جداً

سؤال صعب يحيرني ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ زمن وانا افكر بكتابة هذا الموضوع ولكن لظروف خارجه عن ارادتي لم اقدر على ذلك

يحيرني الاتي هل يكفي ان ننقل الموضوع - وموضوع جاد جدا ومهم جدا- ونكتفي بالرد - نحن ناقلين الموضوع -

نورت صفحتي اشكرك على المرور كلام جميل؟ وهكذا الى نهاية القائمه من المجاملات المبتذله؟؟؟


هل يكفي تصفح النت ونقل مواضيع لان اسم (محمد) عليه الصلاة والسلام فيها؟؟؟

حتى لو كانت لطائفه اخرى؟؟؟ هل من المنطق نقل موضوع عن على كرم الله وجهه في ذكرى مولد المصطفى عليه السلام؟؟؟

والموضوع يمدح في علي- على انه رسول؟؟؟



هل المطلوب زياده عدد المشاركات؟؟؟؟؟


والان الى السوال الذي يحيرني فعلاَََ

لك مئات من المشاركات لو حذفنا اسمك عنها هل تميزها ؟؟؟؟؟


لست ضدد النقل فالمعرفه تراكميه ولا باس بنقل اي موضوع في النهايه ,فكل ما نعرف وتجاربنا مجرد نقل بشكل او اخر


حتى لو كان الموضوع لك شخصي :
انا ضد ان لاتكون قادر على النقاش انا ضدد وضع موضوع يكون من اهم المواضيع وذا بك يا سيدي تجعله كما هي مواضيع منتدى الالعاب


نرجو من الله ان يفوقنا جميعا لما هو خير

__________________
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 96.94 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 95.22 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.78%)]