هل ترى ان المنتديات عزلة أم انفتاح اجتماعي؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730118 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079168 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 895 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 63 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 09-07-2012, 08:10 AM
بالاسلام نرتقي بالاسلام نرتقي غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,286
043 هل ترى ان المنتديات عزلة أم انفتاح اجتماعي؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لم يعد التواصل الاجتماعي يعني التواصل مع أولئك الذين

نراهم في واقعنا .. فقط ...

أصبح بمقدورنا الان أن نتواصل مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم من ثقافات اخرى

إلا أنني لا أنكر أني تعلمت من المنتديات أشياء كثيرة أهمها :

طريقة تفكير الاخر.. من تجربتي ايضا لاحظت أن هناك اشخاص يقضون أوقاتا أطول من المعقول في المنتديات أي ما يزيد عن أربع أو خمس ساعات متواصلة يوميا او اكثر

كنت دائما اتسائل ..

لماذا يقضون كل هذا الوقت في عالم افتراضي؟

هل فقط هؤلاء على القدرة على التواصل الاجتماعي الواقعي ؟

أي في حياتهم الواقعية ؟

كنت استشعر من كلام بعضهم ان المنتديات هو هروب من الواقع

بالنسبة لهم أي أنهم انعزلوا عن مجتمعهم وعالمهم الواقعي ولجأوا إلى عالم المنتديات... الافتراضي ...


فهل المنتديات عزلة اجتماعية ؟؟

أخرون يأكدون أن المنتديات ساعدتهم على مزيد من الانفتاح على مجتمعهم الواقعي أي أنهم أصبحوا أكثر اجتماعية بفضل هذه المنتديات...

ماذا عنك ؟؟


هل ترى ان المنتديات عزلة ؟ أم انفتاح اجتماعي؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة وســـــــــام* ; 10-07-2012 الساعة 04:53 AM. سبب آخر: تعديل إملائى
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 84.04 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 82.29 كيلو بايت... تم توفير 1.75 كيلو بايت...بمعدل (2.09%)]