ابتســــم - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ما الموقف الصحيح من واقعة كربلاء واستشهاد الحسين بن علي رضي الله عنهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          نحو تجديد البناء الفقهي.. مدخل إلى علوم الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          تصحيح النية قبل رحلة الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          الحديث الخامس والأربعون: توجيه الغريزة الجنسية بالوسائل الشرعية الآمنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          غرس مراقبة الله في النفوس: شرح تربوي لحديث "اتق الله حيثما كنت" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          بيت في الجنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          تفسير قوله تعالى: ﴿يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين...﴾ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الإيمان والدين عند أهل السنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          تحريم تصوير ذوات الأرواح وأنها مضاهاة لله تعالى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          حين تقودك الآيات إلى محبَّة الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 09-06-2012, 12:50 PM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
59 59 ابتســــم

الابتسامة أجمل هدية
عندما تستيقظ من النوم ابتسم واشكر الله على نعمة البقاء ‏..
فلديك يوم في رصيد حياتك لتقضيه في طاعة الرحمن..
عندما ترى والديك أمامك ابتسم..
فهناك الكثير الذين حرموا من نعمة الوالدين ‏..
عندما تتوجه إلى العمل..
ابتسم فالبعض لا يعمل ويتمنى التواجد مكانك
عندما تتذكر بعض الضغوطات التي مررت بها ...
ابتسم لأنها مضت ولن تحدث مجددا إن شاء الرحمن ..
عندما تمر بموقف صعب ..
ابتسم لأنك تملك رباً عظيما تستطيع اللجوء إليه في أي وقت ...
(( ألا بذكر الله تطمئن القلوب ))
عندما تفشل في تجربة معينة ..
ابتسم فقد يكفيك شرف المحاولة ‏.. والتعلم
عندما يجرحك شخص عزيزا عليك ..
ابتسم فهناك العديد من الأشخاص من يحاول يداوي جروحك ..
عندما تعرف إن فلانا من الناس لا يحبك..
ابتسم فهناك العديد من الأشخاص الذين يحبونك ويتمنون لك السعادة ..
عندما يظلمك من حولك ..
ابتسم لأنك لم تظلم أحدا يوما
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 97.24 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 95.54 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.74%)]