|
|||||||
| الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالنسبه لعملاء الغرب وهذه الثورة التي أقيمت في اليمن وسار فيها الضحايا والجماجم وهتك الاعراض وقتل الاطفال كلها راحة بلاش أختي هذه الثورة التي أقيمت طهرة البلد من اول ظاغيه وجميع زمرته والان وفي هذه الايام الاخيره تساقط عائلة الاحمر وكثيرا من النظام السابق من مناصبهم وبعضهم تتم محاسبته الان القاعده فاقت بعدما راحة الضحايا أين هم من عام ( 17/2/2011 ) لم نجدهم في الساحات وجدناهم باب الامن السياسي بحده يريدون إخراج اصحابهم ولقد تم إخراج في حدود السبعين من نتظيم القاعده ومن يومها أختفاء حضورهم وظهرو في أخر المشوار بأبين ![]() بعد نجاح الثورة من يقودهم أخبريني أختي انا لست ضد فكرهم ولست مؤيدا لهم بالنسبه لجيش عدن أبين سوف يكونو على قلب رجلا واحدا لا يحلون دماء المسلمين كما يفعل أخواننا بابين الله يهدينا جميعا أحترم كل مجاهد للحق ناظر وللباطل باصر نحن في اليمن أخوة ونعاني الأمرين لأجل هذا البلد المظلوم الكل ينهش في لحمه النظام من جهة والحوثيون من جهة والقاعده من جهة والحزب الاشتراكِ من جهة أخرى اتمنى من القاعده ان كانت صادقه في قولها عليها ان تروح صعده لمقاتلة الرافضة الاثنى عشريه وليس على حد قولها الجنود الطيبين المساكين الذين لاحولهم ولا قوة الا بالله هناك صعده والباب مفتوح والعفو أختي منك او من من سوف يفهمني غلط او خطأ
__________________
متى نتعلـّم ونعـِي تمامـًا أن ّ // الوفاء // عـُملة نادرة !!!
حتـّى لا نتألـّم إن كان مصير الوعود // الجحود // متى ؟؟ بعد أن تغرز الجـِراح مخالبها بـ صدورنا !! أم بعد َ أن تــُغتال الأماني !! |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |