
13-03-2012, 06:58 PM
|
 |
قلم برونزي
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: في البصره الفيحاء
الجنس :
المشاركات: 2,451
الدولة :
|
|
رد: نبكي صدام ونبكي زمانه ونبكي ذلنا والإهانه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجوان
أختي الداعيه أحنا كلنا بكينا على زمن صدام مو بس العراقيين الأحرار
صدام ماذل العراقيين بالعكس رفع شأنهم بين الشعوب صدام نمى الفكر
ودعم العقل العراقي كانت العراق مقصد الكثير ممن يطلبون العلم والمعرفه
عرب وعجم كانت العراق حديث المفكرين والمؤرخين والعلماء صدام حارب الصفويه
واذنابهم وتعرفون من أقصد بأذناب إيران وامريكا هم من كان صدام يقمعهم في فترة حكمه
لأنه يعلم غدرهم وخيانتهم وانهم قد يبيعون كل شيء للعدو لأنهم اصحاب فتنه والعياذبالله
ولايردعهم لادين ولاخلق ولاضمير // الشاهد ان من لم يأسف على زمن صدام فهو مع من
خان العراق والعراقيين وبالتالي هو يتبع للحكم الصفوي الفارسي الذي دمر العراق ونهب ثرواته
وقتل ونهب ونكل ونشر الضلالات والبدع والخرافات وانشأ الحرب الطائفيه بين مجتمع متداخل
شيء فشيء ستصبح العراق كالجزء المزروع كما زرعوا اليهود في فلسطين .. هذا هو الفرق بين زمن صدام الأسد المسلم العربي الحر وبين صعاليك إيران المنحطين .
|
كلامج اختي اجوان على راسي يابنت اطهر بقعه على الارض والاخ امير قريش واني وياج اختي في كل ما تقولينه فأنا عراقيه واعلم ما جرى من امور في عهد البطل المغوار صدام حسين فقد ارتقى بالشعب العراقي والى الان لم يجروء احد ان يفعل كما فعل هو صكر العرب صدام وصحيح ان اخطأ في حق الكويت لكن ليس هو معصوم فكل انسان له اخطاء ربي يرحم ايام زمانه ويردهم ولكن متى العراق الان اصبح حتى السنه يهجروهم وكما فعلوا في رمز السنه في العراق طارق الهاشمي فانا لله وانا اليه راجعون متمتنين دعائكم يااهل الخير للسنه في العراق وفقكم الباري لما فيه الخير
__________________
إن لــــم تروني يــــومــآً هنـــآ ..>
فــ آعلمو آنـــي قـــد رححلت
فـ آتمنــى آن تككون آلقـــلوب عني صصـآفيه وآالنفوس رآضيه
{آحببتككم من آلقلب } فـــلآ تححرموووني دعوهـ صصـآدقه
|