أيها المصاب إياك وهذه المزالق - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ما الموقف الصحيح من واقعة كربلاء واستشهاد الحسين بن علي رضي الله عنهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          نحو تجديد البناء الفقهي.. مدخل إلى علوم الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          تصحيح النية قبل رحلة الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الحديث الخامس والأربعون: توجيه الغريزة الجنسية بالوسائل الشرعية الآمنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          غرس مراقبة الله في النفوس: شرح تربوي لحديث "اتق الله حيثما كنت" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          بيت في الجنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          تفسير قوله تعالى: ﴿يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين...﴾ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الإيمان والدين عند أهل السنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          تحريم تصوير ذوات الأرواح وأنها مضاهاة لله تعالى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          حين تقودك الآيات إلى محبَّة الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الرقية الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الرقية الشرعية قسم يختص بالرقية الشرعية والعلاج بكتاب الله والسنة النبوية والأدعية المأثورة فقط

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #3  
قديم 08-12-2011, 08:42 PM
الصورة الرمزية ~ نور الإيمان ~
~ نور الإيمان ~ ~ نور الإيمان ~ غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 1,601
الدولة : Algeria
افتراضي رد: أيها المصاب إياك وهذه المزالق

{لا يَيْأَسُ مِنْ رَوْحِ اللَّهِ إِلا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ}

بارك الله اخي ابو أيوب والله انه جاء بوقته .

فعلا كلما احس بالتعب اتذكر الآية الكريمة، وأتذكر ان البلاء نعمة فهو ينقص من ذنوبي ولو لم يكن الله يحبني لما اختارني لهذا البلاء وانا طفلة صغيرة لم يكن وقتها عليا اي ذنب .

انزلقت مؤخرا وابتعدت ولجأت إلى السهر والبكاء إلى أن شربت من ماء مرقى من راقي كان لأختي فرجعت إلى صوابي وافقت من غيبوبتي .

ابلغ الجميع بما حدث لي حتى لا ينزلق مثلي .

جزاك الله خيرا عن التنبيه جعله بميزان حسناتك .
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 100.93 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 99.22 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.70%)]