|
|||||||
| ملتقى الرقية الشرعية قسم يختص بالرقية الشرعية والعلاج بكتاب الله والسنة النبوية والأدعية المأثورة فقط |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جزاكي الله خيرا اختي الكريمة وهي طرق سهلة بإذن الله. لكن هل يجوز صب الماء في دورة المياه عادي وهي فيها قرآن، لأنني اسمع ان الإغتسال بماء مرقي يكون داخل إناء كبير وبعدها يرمى هذا الماء بمكان تراب حديقة مثلا لأن به قرآن . وجزاكي كل خير. |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |