|
|||||||
| الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#11
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم جميعا
حفظ الله مصرنا الحبيبه نريد اصلاح وليس دمار لكن مايحدث الآن من الفتنه سيأخذ مصر إلى الدمار ومصر لاتستحق ذلك. لابد أن نحكم صوت العقل لماذا لم نوافق على الإنتقال السلمي للسلطة؟ حتى يتحقق الأمن ومنع التخريب لماذا لم نعطي فرصة لأنفسنا حتى نستطيع اختيار رئيس مناسب للدولة لحين انتهاء ولاية الرئيس الحالي حتى لانكون مثل تونس؟ ويحدث فراغ للسلطة لماذا لم نفكر في العمال الذين يعملون باليومية وكيف يعيشون الآن؟ لماذا لم نفكر في أصحاب المعاشات والمرضى وكيف يعيشون والبنوك مغلقة لحين هدوء الأوضاع. الناس دي تعمل إيه ؟تفضل من غير طعام وعلاج إلى يوم الجمعة.ومش عارفين لحظتها ممكن يحدث إيه لماذا لم نفكر بهدوء نترك ميدان التحرير حتى تنتهي الولاية الرئاسية نترقب وإذا لم تنفذ المطالب فميدان التحرير موجود . وأظن إنه لم يعد هناك قمع مثل السابق ياليت نعطي لأنفسنا فرصة حتى نخرج من هذه المحنة كلنا مصريين ولانستطيع أن نزايد على أحد ولابد أن نقول أراءنا ونحترم الرأي الأخر نريد التغيير ولكن لا يجب علينا ألا نتلفظ بألفاظ غير لائقة سواء بيننا نحن الأعضاء أوحتى مع الرئيس لأنه مهما اختلافنا عليه فهو رمز البلد أو حتى على الأقل احتراما للكبير.
__________________
![]() ![]() في زحمة الحياة واختلاط المفاهيم وتغير النفوس لاتنس أن لك رب كريم خلقك وهو أعلم بك فارتمي بين يديه باكيا...ولن يخذلك أبــــــــدا ![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |