اللون الأخضر ،طبيبك الخاص - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         من المستحيلات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 255 )           »          كيف تدعو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          6 طباع احذر منها كي لا تخسر مهنتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          أنـواع مناهـج البحـث العلمي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          أخطاء تربوية نقـع فيهـا مع أبنائنا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 692 )           »          محـاربة الفسـاد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أهمية دور الأسرة في التربية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          المعركة التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          من آذى المسلمين في طرقهم وجبت عليه لعنتهم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 17-12-2010, 07:18 PM
امل الربيع امل الربيع غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 590
الدولة : Algeria
افتراضي رد: اللون الأخضر ،طبيبك الخاص

السلام عليكم ورحمة الله

أسعدني كثيرا مروركم وردودكم الطيبة

عازمة على شفائه أعتذر لك عن تأخري في الرد

وحبك للون الأخضر صفة جديدة تجمع بيننا وصدقيني لقد جربت العلاج بالألوان على طارق وكانت النتائج رائعة

أما فيما يخص شعوره كالعادة واثق من نفسه كثير وقال لي ألم أقل لك انني سأشفى

لكن بقي شيئ قليل في وجهه ورأسه ويزعجني الأمر وما زلت مواصلة معه في البرنامج

شكرا لكلماتك الطيبة وأنا متابعة تدخلاتك في كل المواضيع

تقبلي سلامي
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 108.96 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 107.26 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.56%)]