عبدالباسط السيد وعلاجات الكبد والعين ؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 31 - عددالزوار : 63 )           »          البدانة خطر يهدد أطفال الخليج (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الفرق بين التدريب والتعليم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          التوثيق والنشر والتدريس مراحل في التجارب الخيرية المتميزة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 1590 )           »          هـدم هيبــة العالـــم كسـر لبـــاب عظيــم يحــول بيـن الناس وبين الفتنة والفساد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          كيف يمكنك فتح حوار مع ابنك المراهق؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 56 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 55 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 46 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الطبي كل ما يتعلق بالطب المسند والتداوي بالأعشاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-12-2009, 08:55 PM
الغرنوق الغرنوق غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 19
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي عبدالباسط السيد وعلاجات الكبد والعين ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...لأهل مصر خاصة ولكل المجربين عامة سمعت ورأيت الدكتور عبدالباسط يتحدث عن علاجات مسجله بإسمه في شركات غربية تتعلق بالفيروسات والعين فهل قام أحد منكم بتجربتها ؟ وجزاكم الله خيرا.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-12-2009, 09:54 PM
الغرنوق الغرنوق غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 19
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: عبدالباسط السيد وعلاجات الكبد والعين ؟

لماذا لا ردود ؟؟
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-12-2009, 07:02 PM
الغرنوق الغرنوق غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 19
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: عبدالباسط السيد وعلاجات الكبد والعين ؟

أين أهل مصر ؟؟
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-12-2009, 08:44 AM
الصورة الرمزية د. سمير عبد الغفار
د. سمير عبد الغفار د. سمير عبد الغفار غير متصل
إستشارى بطب عين شمس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 514
افتراضي رد: عبدالباسط السيد وعلاجات الكبد والعين ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغرنوق مشاهدة المشاركة
أين أهل مصر ؟؟
السلام عليكم و رحمة الله

ارجو من الجميع البحث عن المراجع الطبية الموثقة لكلام هذا الرجل قبل البحث عن اى علاج طبى حتى لا يصبح المريض ضحية الشائعات

برجاء قراءة
http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=77223

الرسول (ص) لم يكن دكتور اورام او متخصص فى علاج الفيروسات و اعتقد انه لو كان بيننا لذهب للأطباء فى حالة المرض (و هو وضع طبيعى) فقد امرنا بالأخذ بالأسباب و الذهاب الى الطبيب الذى هو ادرى و الذى يقرأ فى العلوم الطبية اتباعا لأمر اقرأ بالقرءان هو المتخصص فى العلاج

لم بحثت فى فى الأنترنت و لم بحث طبى واحد منشور لهذا الرجل و لا اعترض فى نشر و او ضع رابط لأى بحث طبى تم نشرة بواسطة هذا الشيخ و لكن اين هو و من هم المرضى الذين تم التجربة عليهم !

تحياتى
__________________
د. سمير عبد الغفار
إستشارى العمليات التداخلية بدون جراحة (الأشعة التداخلية)
(ما هى الاشعة التداخلية؟)
الطبيب يعالج و الشافى هو الله
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-12-2009, 08:45 AM
الصورة الرمزية د. سمير عبد الغفار
د. سمير عبد الغفار د. سمير عبد الغفار غير متصل
إستشارى بطب عين شمس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 514
افتراضي رد: عبدالباسط السيد وعلاجات الكبد والعين ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغرنوق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...لأهل مصر خاصة ولكل المجربين عامة سمعت ورأيت الدكتور عبدالباسط يتحدث عن علاجات مسجله بإسمه في شركات غربية تتعلق بالفيروسات والعين فهل قام أحد منكم بتجربتها ؟ وجزاكم الله خيرا.
اين رابط التسجيل و ما اسم الشركات العالمية و ما هو اسم الدواء العلمى او حتى التجارى أخى !!!!!!!!
__________________
د. سمير عبد الغفار
إستشارى العمليات التداخلية بدون جراحة (الأشعة التداخلية)
(ما هى الاشعة التداخلية؟)
الطبيب يعالج و الشافى هو الله
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-12-2009, 05:39 PM
الصورة الرمزية المحب في الله
المحب في الله المحب في الله غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 442
الدولة : Palestine
افتراضي رد: عبدالباسط السيد وعلاجات الكبد والعين ؟

ان شاء الله الردود تيجي
__________________
[CENTER][SIZE=5]
كن محبا في الله
كن غداة للطامعين
كن فخا للغزاة المبشعين
اخوكم المحب في الله
اجعل هذا كتابك
التقى الانشادية




رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 66.38 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 62.36 كيلو بايت... تم توفير 4.02 كيلو بايت...بمعدل (6.06%)]