يبو سلمى جبي لي العشبه ذي لو من تحت الارض يخوي - الصفحة 4 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         6 أفكار مبتكرة لستائر البلكونة موضة 2026.. تمنح منزلك الخصوصية والأناقة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          طريقة عمل سلايدر اللحمة المفرومة والجبن.. أكلة سريعة فى نص اليوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أفكار بسيطة لديكور الزوايا المنسية فى المنزل وبأقل التكاليف.. جددى بيتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أفكار ساندويتشات سهلة التحضير لتناولها على الشاطىء.. بدل ماتشترى من المطاعم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          7 أشياء لا ينبغى تركها فى حوض المطبخ طوال الليل.. الأدوات الخشبية الأبرز (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          5 عادات يومية تدمر البشرة حتى فى وجود واقى الشمس.. اعرفيها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          3 أنواع ماسكات من جل الصبار.. تنظف البشرة وترطيبها وتعالجها ببساطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          طريقة عمل بيتزا الطاسة بدون فرن.. مناسبة للفطار أو العشاء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          طريقة عمل البسبوسة المرملة بالقشطة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          طريقة عمل كيكة القهوة بخطوات سهلة وطعم لا يقاوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 16-05-2009, 03:37 PM
ابو سلمى الوايلي ابو سلمى الوايلي غير متصل
معالج بالأعشاب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: kuwait
الجنس :
المشاركات: 1,388
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: يبو سلمى جبي لي العشبه ذي لو من تحت الارض يخوي

أختي الأسبرين ماله شغل
الاخ هجهوج كان يبي حاجه من العشبه
الحين اكتفى خلاص وهو يبيها لدهن المفاصل او الجلد
وليس للأكل
__________________
قال تعالى :

(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ)


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 45.59 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 43.88 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (3.74%)]