ماهو تشخيصي و ما هو علاجي؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 864 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الرقية الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الرقية الشرعية قسم يختص بالرقية الشرعية والعلاج بكتاب الله والسنة النبوية والأدعية المأثورة فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-11-2008, 03:42 PM
محمد^الكويت محمد^الكويت غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: Kuwait
الجنس :
المشاركات: 3
الدولة : Kuwait
افتراضي ماهو تشخيصي و ما هو علاجي؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا محمد من الكويت , لدي حالة نفسيه و هي صعوبة النطق , حالتي تحدث فقط عند التكلم مع الغرباء او في مكان محتشد مثل المحاضرات الجامعيه , و سبب هذه الحاله عندما يأتي وقتي للتكلم تحدث لي حالة رهبه و خوف و توتر لدرجة ان لا استطيع ان اخرج كلمه واحده من فمي, و لكن في المنزل و امام اصدقائي اتكلم بسرعه و الحمدلله انني ملتزم بصلاتي و اقرأ القرآن . اي نصائح ؟
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-11-2008, 03:51 PM
محمد^الكويت محمد^الكويت غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: Kuwait
الجنس :
المشاركات: 3
الدولة : Kuwait
افتراضي

ملاحظه : قالت والدتي ان عندما كنت طفل حوالي سنه او سنتين اتت امرأة الي بيت جدتي و قالت ان ( كلامه حلوو واايد ) و بعدها بيوم حصلت لي هذه المشكله
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-11-2008, 11:10 AM
الصورة الرمزية الكَلِمُ الطيب
الكَلِمُ الطيب الكَلِمُ الطيب غير متصل
معالج بالقرآن الكريم والحجامة
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: السعودية - جده
الجنس :
المشاركات: 2,596
افتراضي






الحالة متابعة حاليا في العيادة الخاصة

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 51.23 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 48.69 كيلو بايت... تم توفير 2.54 كيلو بايت...بمعدل (4.96%)]