قال والياس عليه بادي ؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-05-2012, 12:50 PM
الصورة الرمزية حوريــة الجنــة
حوريــة الجنــة حوريــة الجنــة غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
مكان الإقامة: #غزة العزة#
الجنس :
المشاركات: 3,360
الدولة : Palestine
افتراضي قال والياس عليه بادي ؟؟؟

قال والياس عليه بادي
انى مختلف عن العباد
الكل يذنب ويتوب
وانا غارق في الذنب
والندم ليس علي ببادي
ولست اسمع من ينادي
ويقول عد الى طريق الرشاد

فقلت له لسنا في واد وانت فى واد
كلنا مذنبون والله هو الهادي
لا تسمع لشيطان مضل معادي
ولا تقنط من رحمة خالق العباد
فباب التوبة مفتوح ينتظر كل عائد
الى طريق الله غير معاند
يااخي كلنا الخير والشر فينا سائد
ولم لو نخطا لما ابقانا الله في الحياة
ولانشا خلقا اخر يذنب ويتوب
فلست شخصا من عالم اخر
اذا عصيت فتب
واعزم وقل للذنب لن اعد
واندم على الذنب فليس من ذلك بد
وان عدت الى الذنب فللتوبة عد
__________________













رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-06-2012, 10:17 PM
الصورة الرمزية سناء العاني
سناء العاني سناء العاني غير متصل
مشرفة ملتقى الشعر والخواطر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: بين ضلال الاحزان ...وشعاع الامل
الجنس :
المشاركات: 2,898
الدولة : Iraq
افتراضي رد: قال والياس عليه بادي ؟؟؟

بارك الله فيك عزيزتي حورية الجنة
على مشاركتك الرائعة
جزاك الله خير الجزاء

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-06-2012, 11:03 PM
الصورة الرمزية حوريــة الجنــة
حوريــة الجنــة حوريــة الجنــة غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
مكان الإقامة: #غزة العزة#
الجنس :
المشاركات: 3,360
الدولة : Palestine
افتراضي رد: قال والياس عليه بادي ؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء العاني مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك عزيزتي حورية الجنة
على مشاركتك الرائعة
جزاك الله خير الجزاء

وفيك بارك الرحمن
لقد اسعدني مرورك
__________________













رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17-06-2012, 07:20 PM
الصورة الرمزية ورد جوري
ورد جوري ورد جوري غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: اسطنبول
الجنس :
المشاركات: 15,311
الدولة : Iraq
افتراضي رد: قال والياس عليه بادي ؟؟؟

جميل طرحك اخيتي
حورية الجنة
وفقك الرحمن لنشر الخير
__________________



بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-06-2012, 11:05 PM
الصورة الرمزية غراس الجنه
غراس الجنه غراس الجنه غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: May 2010
مكان الإقامة: الدولة الإسلامية في العراق والشام
الجنس :
المشاركات: 4,283
الدولة : Egypt
افتراضي رد: قال والياس عليه بادي ؟؟؟

بارك الله فيك اختي الفاضله
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-06-2012, 11:35 AM
الصورة الرمزية فـراشـه مصـريـه
فـراشـه مصـريـه فـراشـه مصـريـه غير متصل
ooالـــــ ليالـى ــــوردoo
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
مكان الإقامة: فوق التراب وغدا تحته ادعولي~~
الجنس :
المشاركات: 9,015
الدولة : Egypt
افتراضي رد: قال والياس عليه بادي ؟؟؟

بارك الله فيك وجعله فى ميزان حسناتك
__________________
.ربـعاوؤيّےـة
أأرهـأأبيـيےــة
وأفـتُـخٌےـر
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-07-2012, 02:18 PM
الصورة الرمزية حوريــة الجنــة
حوريــة الجنــة حوريــة الجنــة غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
مكان الإقامة: #غزة العزة#
الجنس :
المشاركات: 3,360
الدولة : Palestine
افتراضي رد: قال والياس عليه بادي ؟؟؟

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآمين
بارك الله فيكن اخواتي
ورد جوري
غراس الجنة
دموع الورد
لقد اسعدني مروركن هنا

__________________













رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 73.82 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 69.37 كيلو بايت... تم توفير 4.45 كيلو بايت...بمعدل (6.03%)]