في الصلاة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         10 أسباب تؤدي إلى حتمية انفصال الزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          أحِبُّوا بصمت وانفصِلوا بهدوء! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          رضاي.. سعادتي: قراري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          برنامج عملي لإعادة صياغة الحياة الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          زوجتي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الحديث المرسل... تعريفه... حكمه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          حديث: نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تسترضع الحمقاء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          من مائدة الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 16 - عددالزوار : 13291 )           »          الاتفاق المسبق على (ضع وتعجل) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          استئذان أبي بكر الصديق رضي الله عنه النبي صلى الله عليه وسلم ‌في ‌الهجرة ‌إلى الحبشة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الفتاوى الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الفتاوى الشرعية إسأل ونحن بحول الله تعالى نجيب ... قسم يشرف عليه فضيلة الشيخ أبو البراء الأحمدي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-09-2011, 01:16 AM
الهادف الهادف غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة: غزة- فلسطين
الجنس :
المشاركات: 4
الدولة : Afghanistan
افتراضي في الصلاة

السلام عليكم : كنت اصلي صلاة العصر جماعة في المسجد وبينما اقرأ سورة الفاتحة في الركعة الثانية , كبر الامام للركوع ولم اتمكن من قراءة سورة الفاتحة , ربما لانني سرحت او لان الامام كان سريعا , وركعت مع الامام وبقيت بقية الصلاة مضطربا ماذا افعل , فقمت بالتسليم في نهاية الركعة الثانية لتكونركعتين نافة , واعدت الصلاة........فهل ما فعلته صحيحا اوماهو الانسب ؟ وسؤال أخر.... في رمضان كيف اصلي ركعتي السنة بعد صلاة الفرض اذا اتيت متأخرا عن صلاةالعشاء.. حيث المصلون في المسجد بدأووا صلاة التراويح ,وأدركت الصلاة معهم بنية صلاة العشاء فهل اصلي معهم التراويح وأرجيْ ركعتي السنه الى ما بعد صلاة التراويح ؟ أو اصلي السنة جانبا ومن ثم التحق بالجماعة لصلاة التراويح وبارك الله فيكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 43.73 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 42.08 كيلو بايت... تم توفير 1.65 كيلو بايت...بمعدل (3.77%)]