عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 10-04-2010, 08:58 AM
memooo.. memooo.. غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: تشييشا
الجنس :
المشاركات: 46
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: ولاية فقيه قبل الأوان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غفران العراقي مشاهدة المشاركة


اخي الكريم
اذا انت كنت واحد من مئات الساكتين في وقت صدام اللعين
فهنالك من كان من الثائرين بوجه الطاغية المقبورضد حكومته الفاسدة
بالرغم من كل جبروته وطغيانه 00 واليوم نفس الشيء بل اتعس حيث الصمت والسكوت الرهيب من قبل الكثير من الناس ممن رضي بالذل والاستسلام 00
بالرغم من حرية الراي والديمقراطية التي جلبوها معهم وما هي الا شعارات براقة كاذبة
الا يكفي كل هذا الخنوع والاستسلام 00 ؟؟ ولماذا كل هذا الخوف ؟؟
نحن نعلم وعلى يقين بان اختيار الرئيس اليوم ليس فقط من اختيار الشعب بل هنالك مؤامرة تحاك ضدنا من قبل المحتل وتدخل ايران السافر للعيان وخير ما اتضح من بعد الانتخابات كيف كان عمل التزوير وعدم نزاهة الانتخابات ؟؟

لكن هذا لا يبرر عن سكوتنا ورضانا عن الباطل
وهذا ما يمكن أن يُقال دع العِراق للعراقيين.
 
[حجم الصفحة الأصلي: 12.78 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 12.14 كيلو بايت... تم توفير 0.64 كيلو بايت...بمعدل (5.00%)]