اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد عبدالعال
ملاحظه مهمه
انا من المعارضين للحزب الوطنى حتى لايقول قائل اننى من اتباع الحكومه ولكنى وطنى ولا اسمح لكل من هب ودب بالنيل من بلدى
وارجو من اداره المنتدى ان لاتجعل هذا المنتدى سياسيا ومنبر لمهاجمه مصر ويااخوان المصريين لايهاجموا احد هنا فلماذا كل هذا
|
سلمت عمو سيد .. لا فض فوك
نتمنى من جميع الأخوة تفهم ذلك جيداً لتجنب تطور الأمور فيما بعد
القصة معروفة ومتداولة منذ أيام
وهناك مصدر حرف كلام جميع المصادر الآخرى
لا ندرى أيهما نصدق !
نسأل الله أن يرينا الحق حق ويرزقنا اتباعه والباطل باطل ويرزقنا اجتنابه
سيظهر الحق عياناً بياناً عن قريب بلا شك بإذن الله
وفى كلا الأحوال إن كان من ذلك الجانب أو ذاك
فهو أمر مخزى ومؤسف