اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القمر15
أخي ابو سلمى
العلاج عبارة عن مجموعة اعشاب مع المره
وهناك من استخدمه من اعضاء المنتدى ولم ينجح معه
وانا مستمرة في استخدامه مايقارب الان ستة اشهر
وخلال الشهر الاخير لاحظت تحسن كبير ولله الحمد
ولكن اخشى مع استخدام الخميرة تنتكس الحاله عندي
وجزيت الجنان
|
أجمعين آمين
السلام عليكم
اختي الكريمه كيف الاعشاب تستخدمينها ستة اشهر
العشبه فقط اقل شي بالعلاج اربعين يوم او شهر وتترك كم يوم مثلا اسبوع ثم تعودين شهر اخر وهكذا
وممكن ان تستمرين شهرين حسب المريض وتتركينها اسبوعين
او 45 يوم وتترك اسبوع وهكذا
اذا اردتي الخميرة يجب ان تتركي الأعشاب لان ستة أشهر لها مفعول ضار على الجسم ان كانت متواصله