عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 09-04-2009, 05:51 PM
ابو سلمى الوايلي ابو سلمى الوايلي غير متصل
معالج بالأعشاب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
مكان الإقامة: kuwait
الجنس :
المشاركات: 1,388
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: بشرى لمرضى الصدفية علاج نهائي للصدفيه بحول الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القمر15 مشاهدة المشاركة
أخي ابو سلمى


العلاج عبارة عن مجموعة اعشاب مع المره
وهناك من استخدمه من اعضاء المنتدى ولم ينجح معه
وانا مستمرة في استخدامه مايقارب الان ستة اشهر
وخلال الشهر الاخير لاحظت تحسن كبير ولله الحمد
ولكن اخشى مع استخدام الخميرة تنتكس الحاله عندي

وجزيت الجنان
أجمعين آمين
السلام عليكم
اختي الكريمه كيف الاعشاب تستخدمينها ستة اشهر
العشبه فقط اقل شي بالعلاج اربعين يوم او شهر وتترك كم يوم مثلا اسبوع ثم تعودين شهر اخر وهكذا
وممكن ان تستمرين شهرين حسب المريض وتتركينها اسبوعين
او 45 يوم وتترك اسبوع وهكذا

اذا اردتي الخميرة يجب ان تتركي الأعشاب لان ستة أشهر لها مفعول ضار على الجسم ان كانت متواصله
__________________
قال تعالى :

(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ)


 
[حجم الصفحة الأصلي: 13.76 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.10 كيلو بايت... تم توفير 0.66 كيلو بايت...بمعدل (4.81%)]