
26-06-2007, 07:12 AM
|
 |
مراقب سابق
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو كارم
شكرا ابو سيف على النقل الهام جدا
لكن هل عباس سوف ينصت ويستمع الى رأي الدين والشرع والعقل
أم سوف يتجاوز كل ذلك كما يظهر الواقع ويبقى على طريق الغي والهلاك
هل سيضع يده ويعمل لصالح أمته وشعبه أم سيكون ألعوبة بيد الشيطان وامريكا واسرائيل
للاسف يا أخى ابو سيف
عباس سيخيب ظني وظنك فيه وسيكون بالاتجاه الاخر ولن يكون مع شعبه
اللهم اهديه الى سبل الرشاد والحق القويم
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
أشكر مشاركتك القيمة أخي الكريم
إن كان عباس أو غيره ، هم في النهاية بشر ، لديهم مثل جميع الناس جانبان من الطبيعة البشرية.. الجانب الجيد و الجانب السيء
انه دورنا أن نشجع الجانب الجيد فيه و أن لا ننظر الى الجانب السيء فقط
المعروف في علم النفس أنه عندما تُشدّد على الجانب السيء لشخص ما ، يصبح العناد وقتها هو سيد الموقف ، ويتعاظم الجانب السيء و يطغى على الحياد.
لندعوا له بالهداية ، و أن يريه الله الحق حقاً و يرزقه إتباعه ، و أن يريه الباطل باطلاً و يرزقه إجتنابه.
جزاك الله خيراً
__________________
. .
لا اله إلا الله محمد رسول الله . .
.
|