اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa101
[size="5"] رجعت ريمه لعادتها القديمه.
كما يقال.
شوية شوية كده.
ليه حذفتوا ردى وتعقيبى. مش مهم حذفة او بقائه. بس فهمونا ايه وجه نظركم فى الحذف؟
يمكن اقتنع بيها او على الاقل تفيدونى.
.................
................
[/size ]
|
ريمة أو حليمة أنت أرجعتها إلى عادتها،
وهذا شأنك..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa101
اولا حذف تعقيبى. يعطية قوة من زاويتين.
الاولى: صحته.
الثانيه: اظهار افلاس المعارض.
ده وجه نظرى فى الحذف.
ايه وجه نظركم انتم فى الحذف...؟!
..........
|
حذف ردك يعني إفلاس صاحبه من كل الزوايا..
للتوضيح..
عندما قرأت الموضوع وجدت حديث نبوي صحيح..
لذلك
إن كنت مسلما أو مؤمنا عليك اتباعه لأن الله تعالى يقول..
(وَمَا آَتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا)الآية.
ويقول..
(وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَنْ يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ ۗ وَمَنْ يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُبِينًا )الآية.
ثم وجدت فتاوي العلماء (أنظر علمائكم في مصر)
لكنك رددت كل ذلك واعتبرته جهلا كأنك فقيه عصرك...
فأنت لم تتبع أي عالم ولا فقيه ولا أعطيتنا دليل على كلامك فأي سبيل تتبع..
قال تعالى..
( وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيراً ) . (115) النساء.
وأخيرا...
سبب حذفي لردك دون ذكر السبب هو أنه سبق لك أن قلت في أحد الردود..
كتاب إيه وسنة إيه اليهود والنصارى لهم كتاب وسنة..
هذا كلام؟؟
يعني أنت لا تعترف بالقرآن و السنة ولا علماء ولا مرجعية ...
هذا منطق؟؟؟
وبالتالي فالمنتدى على مذهب أهل السنة و الجماعة وكل من خالف ذلك يحدف موضوعه باستثناء من هو شيعي أو علماني أو من أهل الملل و النحل نناقشه بالحجة و الدليل في قسم الملل.
والله المستعان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa101
ده برضوا مش قسم الحوار والنقاش؟!
ولا قسم تانى ؟ وانا مش واخد بالى. 
.....................
|
هو قسم الحوارات و النقاشات بالحجة و البينة و الدليل وليس بالكلام
لكن حولته كما هي عادتك(عادة حليمة) إلى موضوع ثاني...
وهناك أعضاء مستائيين من ردودك ويستحيون أن يصارحوك..
وسوف أرد ردك المحذوف حتى يتسنى للأعضاء الإطلاع عليه..
ولو كان ردك أعجب صاحب الموضوع ما نقل فتاوي العلماء من جديد ووضعها دون أن يشير لردك..
واللبيب بلإشارة يفهم..