عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 17-08-2013, 01:38 PM
الصورة الرمزية غراس الجنه
غراس الجنه غراس الجنه غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: May 2010
مكان الإقامة: الدولة الإسلامية في العراق والشام
الجنس :
المشاركات: 4,283
الدولة : Egypt
افتراضي رد: ثورة الغضب الثانية بأرض الكنانة(متجدد باذن الله)...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائد يا وطن~ مشاهدة المشاركة
مخطوف ذهنيا قصدك يعني ؟
قصدت نفس المصطلحات عم تستخدم من الطرفين ومتل ما اخوانا بحزب النور انقلب عقلهم كل عقل قابل للانقلاب
........................
حياك الله اخي
لم اقل مخطوفا ذهنيا كما تدعي وهناك فرق
اما حزب الزور لم ينقلب بل هو من البداية عميل امن دولة ولكن شاء الله ان يكشفهم للعامة

بالنسبة للموضوع يلي حطيتي الرابط تبعو
جاء فيه أنهم موجهون ضد اليهود فقط أي أنهم غير معنيين بقتل الجنود المصريين والعمليات التي تحصل الآن والمدبرة من قبل أجهزة أمن الدولة
طبعا أنا معهم لما فجروا أنابيب الغاز وقاموا بعملية قتل الجنود
...........................
استشهد خمس جهاديين وهني مواطنين برضو
للتصحيح مش اطلاق محاولة اطلاق بس الغريب السرعة الهائلة للطيران الصهيوني يعني كانو كانت جاهزة قبل المجاهدين !!!!
و اشك انه 50 % من مسلحي سيناء عملاء للمخابرات المصرية
وما بنكر وجود مجاهدين
طبعا فيهم مخابرات بس لاتقل 50% يل هم اقل بكثير
والله يا اخي معظمهم مجاهدين ونحن ادري بهذا
بالنسبة لجبهة النصرة فراجعي كلامي منيح أنا حكيت بحترمهم !!
وهني من أفضل الكتائب المقاتلة بعكس كتير من كتائب الجيش الحر المختصة بالسرقة والنهب
بارك الله فيك ..بس انا مش قاعده 24 ساعة اقرا في المنتدي
أما دولة العراق الاسلامية فأنا ضدهم وحتى صار خلاف من فترة بين البغدادي والظواهري حسب ما بذكر
نعم حصل والصحابة اختلفوا فيما بينهم وهذه النقطة لهم لا عليهم
لانهم يدورون حيث تدور العقيدة ومصلحة هذة الامة وليس عندهم التقية كما في الجماعات الاخري

ملخص حديثي وهالشي يلي أنا مقتنع فيه إنه السلفية الجهادية الها قسمين قسم مصنوع بالمخابرات
وقسم جهادي ويبقى رأيي الشخصي
بس يلي بدي احكيه انه قسم المخابرات الذي يدعي انهم من المجاهدين معروف ومكشوف ولا يحسب علي السلفية الجهادية
...........................
 
[حجم الصفحة الأصلي: 15.11 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 14.45 كيلو بايت... تم توفير 0.66 كيلو بايت...بمعدل (4.36%)]