عرض مشاركة واحدة
  #70  
قديم 11-05-2011, 09:18 AM
الصورة الرمزية غراس الجنه
غراس الجنه غراس الجنه غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: May 2010
مكان الإقامة: الدولة الإسلامية في العراق والشام
الجنس :
المشاركات: 4,283
الدولة : Egypt
افتراضي رد: الاخوان المسلمون: “بمقتل بن لادن أزيل أحد اسباب ممارسة العنف في العالم”

[QUOTE=ღ زهرة الشفاء ღ;1114042][QUOTE=غراس الجنه;1113635][QUOTE=ღ زهرة الشفاء ღ;1112569][quote=أم اسراء;1112535]


اولا .. الأخت ام اسراء اخت فاضلة نحسبها كذلك ولا نزكى على الله احداً ..
أكيد اخيتي ام اسراء أمراءة طيبة ولا اجادلك بهذا الشأن وكل نساء ملتقانا الطيب رائعون

ولا اسمح لأى شخص مهما كان ان يتطاول عليها بأى كلمة .

و لقد تأخرت فى الرد قلت لعل الادارة تفعل شيئاً .
ومن قال لكِ انني تطاولت عليها فأنا لم اسبها ولم اشتمها
فقط رداً على ردها ومما ازعجني انها ردت عليَّ باستهزاء

وهل حين قالت لكى ان الموضوع فيه تناقض كثير هل يعتبر استهزاء ؟

ورجائاً اخيتي اعتقد الاخت ام اسراء لديها فمٌ تتكلم به فلما انتِ تنوبين عنها ؟ اعتقد هي تعرف ما ترد

رفضت ان ترد عليكِ فى الموضوع وانتى تصفينها بعدم الفهم . وقلتى لها حسنى الفاظك . لم اجد فى الفاظها مايشين وبسبب احترامى لها واعجابى بشخصيتها ارد انا عليكِ .

وسألت الاخت لماذا لا ترد عليكِ قالت لى سأخذ حقى منها يوم القيامة .
و خُلقى لا يسمح لى أن ارد بمثل ردها .
الحق ان شاء الله الكل على الحق وكلامي لها ليس بشتم او سب لها

كيف الستى انتى من قال حسنى الفاظك وتقولين انتى لاتفهمين
ما الفائده من ان اناقشك وانتى لم تفهمى الموضوع

هذا كلامك يا اختى

اعيد وكرر بجوز الاخت كتير حساسة فالاحساس نرجو ان لا يدخل بهكذا نقاشات

فأنا وضعت رأيى بالموضوع بناءاً على رسالتها لى لكى ادخل وارى موضوعها .
هذا كلامها .
صحيح اختي ام اسراء ولكن عندما بعثت لكِ الموضوع لتناقشي به
مثلما هو وليس باستهزاءٍ على كلامي هذا ما قصدته



يعنى عايزتها توافقك على افكارك كلها وعلى الموضوع كله واغلب اللى فى الموضوع انتقدوك وقبلها هناك من قال انكم تناقضون انفسكم .
وانا اقول لو أن المسلمة الملتزمة هنا لأعطتكى الرد الكافى الوافى على ردك لام اسراء .
الظاهر انتو ماخذين الموضوع اكثر مما هو اقصد ردي لام اسراء
وحسناً لتأتي اختنا الفاضلة ولكن يا ليتها ان تشارك بالموضوع وليس ان تخرج خارج الموضوع فأنا ارحب بكل الآراء



ليتها تأتى يا أختى .
لكنها لن تأتى ولن تدخل المنتدى مره أخرى .
اليس من اللائق احترام الكبير .
ولو ام اسراء على العين وعلى الراس
وهي اخت طيبة واحترمها طبعاً . ولكن هذا نقاش وكان ردي

عليها بمثل ردها .

جزاكى الله خيرا يا اختى .
وهذا اخر رد لى على الموضوع عامةً .
 
[حجم الصفحة الأصلي: 16.69 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 16.07 كيلو بايت... تم توفير 0.62 كيلو بايت...بمعدل (3.71%)]