اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق الاجزجي
الاختلاف في التصورات ..لن يضير ..لانه لا يفترض التطابق في التصور
ونتفق ان كلنا مصرين ونتفق على مصلحة بلدنا
ان كنت لا نريد النظام ونريد تعديلات دستورية ونريد محاكمة الفاسدين ..
فحياك وهو ما فعله دماء ولادنا في التحرير ..
ولو السلطة الانتقالية ستكون 6 شهور فمدة الرئيس ستكون كذلك ..
والعادلي مشي ..انتهى ونطلب على الفيس بوك محكاكمته ..
سيزولون ونزول وتبقى بلدنا ..
ارجوك لعمل لصالح بلدنا ..
ان كان حلفائه الامريكان تخلوا عنه ..فلا تناصرهم انت الان ..
سيرحل ..بما له وما عليه ..سيرحل وينتهي الامر في نهاية المدة ..
|
هم لن يحاكموا أي فرد تورط في دماء الشعب، الشعب الان يغلي اختنا يرجي مراعاه الظروف التي يمر بها..
الشعب يريد افعالا لا اقوالا
الشعب يريد انهاء حاله الطوارئ
الشعب يريد حل المجالس النيابيه
الشعب يريد دستورا جديدا
كل هذا لم يحدث، وهذا يدل علي نيه سوء من النظام تجاه الشعب
فقط الذي يحدث الان عمليات غسيل دماغ من الاعلام المصري لكي تنفض الثوره، وساعتها لن نحصل علي شئ