اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس اللواء
اختنا الفاضله شروق يبدو ان هناك خلاف في التصورات، فليبقي كل خلاف في مكانه، المهم كلنا مصريون وكلنا نريد الخير لمصر.
وما نفعله الان هو من أجل مستقبل أفضل لابنائنا
فقط اناشد فيكي حبك لوطنك ولأهلك، هل تأتمنين نظام كهذا علي حياتك وعلي اسرتك؟؟؟يااختي لقد استعمل نظام الدكتاتور مبارك جميع ادواته لارهاب الناس وقد فشل وها هو ينهار ولا نصير له الان فالكل تخلي عنه حتي حلفائه الامريكان...
لم يبقي الا ان يقضي عليه الشعب وسيحدث ذلك باذن الله
|
الاختلاف في التصورات ..لن يضير ..لانه لا يفترض التطابق في التصور
ونتفق ان كلنا مصرين ونتفق على مصلحة بلدنا
ان كنت لا نريد النظام ونريد تعديلات دستورية ونريد محاكمة الفاسدين ..
فحياك وهو ما فعله دماء ولادنا في التحرير ..
ولو السلطة الانتقالية ستكون 6 شهور فمدة الرئيس ستكون كذلك ..
والعادلي مشي ..انتهى ونطلب على الفيس بوك محكاكمته ..
سيزولون ونزول وتبقى بلدنا ..
ارجوك لعمل لصالح بلدنا ..
ان كان حلفائه الامريكان تخلوا عنه ..فلا تناصرهم انت الان ..
سيرحل ..بما له وما عليه ..سيرحل وينتهي الامر في نهاية المدة ..