الموضوع: هل هو خوف مبرر؟
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 04-11-2010, 02:41 AM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
افتراضي رد: هل هو خوف مبرر؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارع المحبة مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


تحياتي لكل أعضاء هذا القسم , وأخص من بينهم: شروقا الأجزجي وأبا محمود السوري وبســــــمة إبداع الذين كثيرا ما أسْـــعدوني بمشاركاتهم الرائعة وأفادوني بمعلوماتهم القيمة .


لذلك سأهديكم اليوم هذه النكتة كهدية (واستراحة)


فتقبلوها مني , وقولوا لي ما هو رأيكم فيها , أوفي قائلها :


قال أحدهم : كنت متزوجا بامرأة , ثم تزوجت بثانية , وكنت أظن أنني ســـأصبح كخروفٍ بين نعجتين (أي مُدللا ) .


فإذا بي قد أصبحتُ كـنعجة بين ذئبين ( أي مُدمَّـــرا) !



أما أنا فقد سمعت هذه النكتة منذ زمان , عندما كنت صغيرا , ومع أنها أعجبتني إلا أنها أيضا أخافتني و منعتني من الدخول في صراع مع ذئبين!!


فهل أنا محق في خوفي أم مُبطِــل ؟


دمتم في رعاية الله وحفظه .


والســـــــــــــــــــــــــلام عليكم.



ان تزوج بنعاج فهو بنيهما ..وان تزوج بذئاب فهو بينهما ..
ولا يؤمن المكر..من الاثنـتـان
رد مع اقتباس
 
[حجم الصفحة الأصلي: 14.21 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 13.56 كيلو بايت... تم توفير 0.65 كيلو بايت...بمعدل (4.55%)]