ليس االانظمه العربيه وحدها وحده علي علاقه بالرافضه ولكن جماعة الاخوان ايضا التي كانت تري في هذه القنوات عدم الفائده المرجوه منها
واعتقد ان فارس اللواء نزل موضوع خاص عن هذه القنوات التي تهاجم الشيعه ولكني للاسف بحثت عنه في مواضيعه فلم اجده
ولا ادري هل حذف ام ماذا...يا حبذا لو ينزله مرة اخري لنري راي جماعة الاخوان حول هذه القنوات!