صغيرتي النائمة ! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة المكر في القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          من أحسن ما قرأت: نور السموات والأرض (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732175 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081407 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر > من بوح قلمي
التسجيل التعليمـــات التقويم

من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 21-04-2008, 06:49 PM
الصورة الرمزية فاديا
فاديا فاديا غير متصل
مشرفة ملتقى الموضوعات المتميزة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: الاردن
الجنس :
المشاركات: 2,440
الدولة : Jordan
10 صغيرتي النائمة !





ليتكِ تدركينْ


يا أميرتي الصغيرة....


ليتكِ تدركينْ


كيف أصبح حالي.....

عندما رأيتكِ تنامينْ....


ليتكِ تدركينْ....!


لقد راودني الحنينْ...

لأن أكتبَ شعراً...

لأن أكتبَ نثراً...

لأن أغزلَ من النجومِ اسماً...


ليتك تدركينْ...!


***


كنتِ نائمةً على ذَياك السّريرْ...

نائمةً كملاكٍ صغيرْ...

يفوح منكِ المسكُ والعبيرْ...

وغطاؤكِ لؤلؤٌ وليلكٌ وحريرْ...

وعلى وسادةٍ مخمليةٍ ..

تضعينَ رأسكِ الجميلْ...

كعصفورةٍ تغفو..في عشّها الأمينْ...

ولمحتُ على وجهكِ ابتسامةٍ...

.... او بدايةَ تنهداتٍ وأنينْ...

ترى......بماذا تفكرينْ ؟

او ماذا ترينَ وتحلمينْ ؟؟؟


***


ورأيتُ شعركِ الاسودَ الطويلْ...

مسدولاً فوقَ الجبينْ...

فأسَرَ قلبي لونَهُ الحزينْ...

وجعلني ادركُ لأوّلِ مرةٍ ...

أنَّ في سكونِ الدُّجى ...

شيءٌ ثمينْ...

ليتك تدركينْ...!



***


هل ستدركينَ الآن؟.......أمْ بعدَ سنينْ.....!!

أني كنت أسترقُ النظرَ إلى.....

وجهَكِ الملائكيَّ الحزينْ.....

عندما كنتِ تنامينْ ؟؟

يا ابنتي الحبيبة ....


ليتك تدركين......!
__________________
[/CENTER][/COLOR]

أنا لم أتغيّر !
كل ما في الأمر أني !
ترفعت عن ( الكثير ) !
حين اكتشفت أن ( الكثير )
لا يستحق النزول إليه !
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 164.12 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 162.39 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.05%)]