نقاش: ما رايك في "عربليزي" - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 26 - عددالزوار : 28 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1338 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 897 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 25-10-2007, 10:21 PM
الصورة الرمزية زهرة الياسمينا
زهرة الياسمينا زهرة الياسمينا غير متصل
مشرفة ملتقى القصة والعبرة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: alex
الجنس :
المشاركات: 4,147
الدولة : Egypt
043 نقاش: ما رايك في "عربليزي"




اكيد تتسالون ماهو "عربليزي" هو اختصار لاسلوب جديد يستخدمه الجيل الجديد من الشباب والشابات في ادخال كلمات بالعربي والانجليزي

عربي + انجليزي = عربليزي

مثل لهذه الكلمات

السلام عليكم How are u?

ويرد عليه الاخر: الحمد الله كل شئ OK

كيف Life معكم و كيف Study و Exams

المهم انا بروح Bey ,,,,,,,

وغيرها من العبارات التي دخلت في حديثنا بلغتنا الاصيلة العربية

كثير من الناس تسالهم لماذا تتحدثون بهذه الطريقة فيقول اتيكيت وتطور او الظاهرة جديدة واسلوب جديد في الحديث وغيرها من الردود

سنناقش عدة نقاط

1- ما رأيك في هذه الظاهرة؟

2- هل انت مع وضد هذه الظاهرة؟

3-في رايك لماذا الشباب يستخدمون "عربليزي"؟

4- تؤثر هذه الظاهرة على لغة العربية وعاداتنا؟

وفي النهاية اقول يجب ان نعتز بلغتنا الاصيلة والرائعة لغة القران الكريم ولغة الرسول الحبيب عليه الصلاة والسلام وان لا ندخل هذا الغزو الغربي الفكري الذي قد يسبب باندثار اللغة العربية

فعلينا ان نتمسك بلغتنا


انتظر ردودكم ونقاشكم في هذا الموضوع


__________________








رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 80.96 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 79.24 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.12%)]