صورة .. يا ترى شو تعليقك عليها ..؟؟! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          حين تستقيم القلوب... تتنزل السكينة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          تحقيق الإيمان والاستقامة عليه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          الانتحار في ميزان السنة النبوية: قراءة عقدية ودعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 09-08-2007, 11:30 PM
الصورة الرمزية شذى الربيع
شذى الربيع شذى الربيع غير متصل
مشرفة ملتقى روضة اطفال الشفاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: ..::(^_^)::..
الجنس :
المشاركات: 985
الدولة : United Arab Emirates
075 صورة .. يا ترى شو تعليقك عليها ..؟؟!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية عطرة إلى أبناء شبكتنا الغالية
أدعو الله أن تكونون بصحة وعافية
****

شو رايكم بالتعليق على الصور ؟؟؟ لابد أن أحدكم من النوع الذي يحب التعليق على كل شي ؟؟
و لكن شو نوع تعليقكم يا ترى ؟؟
...اليوم جبت ليكو موضوع ...

...إن شاء الله يعجبكم ...


و هو عبارة عن صورة مطروحة ... والتعليق بكون منكم...
و لكن طبعا مو بدنا أي تعليق
أتمنى أن يكون التعليق مقبول .. وليس به مزح ثقيل ..
و لو يكون التعليق به نوع من النصيحة أو عظة ... بكون أحلى ...
و سوف أقوم بعرض كل أسبوع صورتين .. و بنشوف مين تعليقه أحلى ...
ان شاء الله تكون الفكرة وضحت
بانتظار تفاعلكم يا أخوة & أخوات
هذه تحياتي
شذى الربيع
دمتم بحفظ المولى عز وجل



التعديل الأخير تم بواسطة وســـــــــام* ; 08-11-2007 الساعة 11:48 PM. سبب آخر: تعديل إملائى
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 209.38 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 207.66 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.82%)]