اريد فتوى بخصوص الأرث ياشيخ ... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة المكر في القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          من أحسن ما قرأت: نور السموات والأرض (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732204 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081450 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الفتاوى الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الفتاوى الشرعية إسأل ونحن بحول الله تعالى نجيب ... قسم يشرف عليه فضيلة الشيخ أبو البراء الأحمدي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 19-04-2012, 02:11 PM
الصورة الرمزية أمة الله 33
أمة الله 33 أمة الله 33 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: عراق
الجنس :
المشاركات: 66
الدولة : Iraq
Question اريد فتوى بخصوص الأرث ياشيخ ...

السلام عليم ورحمة الله وبركاتة
ياشيخ لي استفسار هااام للغاية
كان ابي يملك 150 فدان اي الدونم من الارض توفى والدي ونحن 4 اخوه اخيين واختين واراده اخوتي ان يسجلو الاراضي باسمهم وطلبت الاخت الكبرى حصتها من الاراض ولكنني لم اطالب بحصتي من الاراضي لانني استحيت منهم . وقالو لي لم نسجل كل الاراضي باسمنا ونبقي الباقي باسم الوالد . ووقعت لهم على الاراضي ولم اعرف انني اوقع على جميع الاراضي . والان انا اريد حصتي لكنهم يقولونه لي هذا حراام عليكي لانك قد وقعتي فاصبح الان الاراضي لنا ولا حقى لك الان عندنا
ارجوك ياشيخ اريد فتوى منك . وجزاك الله خيرا
__________________
لا يعرف الإنسان فضل نعمة الله عليه ... إلا بعد زوالها .
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 67.39 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 65.67 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (2.55%)]