::: يا ليتني كنتُ طيرا بجناحين أطير ::: - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 07-04-2012, 01:39 AM
الصورة الرمزية ابجدهوز
ابجدهوز ابجدهوز غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
مكان الإقامة: في ملكوت الله
الجنس :
المشاركات: 74
Lightbulb ::: يا ليتني كنتُ طيرا بجناحين أطير :::

بسم الله الرحمن الرحيم




^^ يا ليتني كنتُ طيرا فأطير ^^

يا ليتني كنت طيرا بجناحين أطير

عاليا في موكب المُزن المَطير

وأرى الدنيا تحتي - كبيرُها صغير

لا تعيقني حدود ولا يلقاني خَفير

ليس معي جواز سفر ولا تأشير

ما أجملَ الطيران فوقَ مَتن الأثير

أزورُ أحِبّة في الله وإن طالَ المَسير

من مغرب أقصى إلى الأقصى الأسير

وفوقَ بَرَدى والفرات إلى وادِ بَنشير

ينتابني إحساس بالحرية ليس له نظير

وأمزِّق خارطة سايكس وبيكو الحقير

لا أحمِلُ في جعبتي زادا - فيرزقُني القدير

( بقلمي )

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
يا ليتني طير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 128.39 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 126.66 كيلو بايت... تم توفير 1.73 كيلو بايت...بمعدل (1.35%)]