هل جربت ان تحضن نفسك..؟!! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تحديث جديد لتطبيق Bluesky يدعم صورًا بجودة أفضل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          كيفية إنشاء كلمات مرور آمنة فى 6 خطوات بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          ميزة AI Enhance تصل إلى جميع مستخدمى Google Photos حول العالم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          تطبيق XChat متاح الآن على هواتف آيفون.. كيف تستفيد منه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          كيف استفادت انستجرام من سناب شات وتفاصيل تطبيقها الجديد Instants للصور المختفية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          يوتيوب تى فى يطرح ترقية كبيرة لميزة "العرض المتعدد" (Multiview) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          بتقولك كلام فارغ.. أى من برامج الدردشة تُصاب بالهلوسة أكثر من غيرها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ميتا تفتح نافذة جديدة للآباء: مراقبة محادثات أبنائهم مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          واتساب يطلق ميزة شحن رصيدك مباشرة من التطبيق.. ويتحول إلى محفظة شاملة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          من أداة ذكاء اصطناعى إلى سلاح يهدد العالم.. لماذا تم حجب "ميثوس"؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 01-03-2012, 01:30 AM
الصورة الرمزية المعتصمه بربي
المعتصمه بربي المعتصمه بربي غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: مهبط الوحي ( السعوديه )
الجنس :
المشاركات: 4,288
الدولة : Saudi Arabia
Question هل جربت ان تحضن نفسك..؟!!


هل جربت ان تحضن نفسك.. !!


تعودنا ان الام تحضن طفلها او طفلتها , والاب يحضن طفله او طفلته


ويكون هذا بمحبة وحنان ومشاعر فياضة لا توصف , انها طاقة وشعور جميل










ولكن هل جربت ان تحضن نفسك؟







نعم نفسك !!









تحضنها بحب وعطف كأنها طفل صغير , وتوجه اليها كلمات طيبة .. وربما عتاب رقيق !!












لـ نجرب















ضع يد على بطنك , واليد الاخرى على قلبك


















اغمض عينك ... وتنفس بعمق


















استشعر الحنان والحب الذي يتدفق من قلبك
























وتخيل ذلك الطفل الصغير الذي بداخلك



























واعطيه من حبك وحنانك الكثير






















ابتسم ووجه كلمات طيبة او عتاب رقيق , تصالح معها وعاهد نفسك بالافضل


















ستمتلئ نفسك بالرضى والحب , وستتعامل مع الآخرين بنفس هادئه وبحب


















**







.. من بعد قرائتك وتنفيذك , اسأل نفسـك ..








هل انا مقصر معك خاصة في هذه الأمر ؟؟







هل تحتاجين لأحتضنك دوما وأبدا ؟؟






متى آخر مره قد أحتضنتك و أزحت الهموم عنك وسعدت لسعدك ؟؟




هل أنت يانفسي سعيدة معي أم حزينة لأنك معي ؟؟







**





.. وانا حقا نظرت إلى نفسي وكأنها شخص آخر , لها الحق علي ان أهتم بها ..وأن ارويها من فيض الحنان والآمان , وأي أمان ستكون فيه ســـوا










.. برضا الرحمن ..





فالنفس حق لنا ان نهتم بها كما نهتم بغيرنا.
__________________

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 112.51 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 110.80 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.53%)]