|
قسم الأبحاث العلمية والحوارات قسم يختص بالابحاث العلمية وما يتعلق بالرقى الشرعية والحوارات العامة |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#51
|
|||
|
|||
![]() خليفة 2007 - 2008 :
ارتعدت فرائصنا من تحذيرك ! افتح موضوعاً آخر واكتب فيه ماتريد أما " شلبى " ففور انتهائى من عرض شطحاته فسوف أقوم بتشخيص حالته بما اتضح لى من كتاباته وسلوكه بإذنه تعالى . ويبدو أن ملتقى الشفاء كان تحت وطأة معرفات كثيرة لخدمة تنطيم ما جاء لينشر ضلالاً بتدبير مسبق . لذا كل من دافع أو نافح عن هذا الرجل يعاد النظر فيه سائلين الله أن ينفث هذا الملتقى خبثه كما ينفث الكير خبث الحديد . ولنا عودة . |
#52
|
|||
|
|||
![]() هل ( أقوى جند الله ) ققبل الإشراف فى إحدى منتديات السحرة والذى يكتب فيه باسم ( نور الجنان ) .. لازلت أحسن الظن وأقول ليس هو ( شلبى ) ![]() ![]() البحث في المنتديات عرض المواضيع عرض المشاركات البحــــــث المتقــــــدم الذهاب إلى الصفحة... ![]() ![]() أدوات الموضوع vbmenu_register("threadtools"); ![]() ![]() #1 ![]() نور الجنان ![]() عضو متقدم تاريخ التسجيل: Jun 2007 المشاركات: 12 ![]() قبل أي شئ أحب أن أتقدم بتحية شكر وتقدير للمدير الفاضل لهذا المنتدى على منحي مسؤولية (الإشراف ).. وفقني الله تعالى لخدمة كل من فيه ومساعدتكم جميعا.. وتزويدكم بكل ماهو جديد ومفيد في هذا العالم الواسع ( عالم الروحانيات .. وأسراره )..ويسعدني أن أعرفكم اليوم على أمر يهم الكثير من رواد المنتديات الروحية ألا وهو ( كيفية تحكم الجن في جسم الإنسان ..وحدوث المس واللبس .. ) اتمنى الفائدة للجميع .. أسلوب الكتابة هو نفس أسلوب ( شلبى ) فى المشاركة السابقة ولولا مخافة الفتنة على الناس لوضعت الرابط كاملاً ، ونشر بعض مواضيعه هناك ولم ينكر عليهم فى مشاركة واحدة سحرهم ولانشرهم للسحر ولم يتعرض لكفرهم ولاضلالهم بالويل والتنكيل كما يحيكه بإخوانه هنا وقل لى من تعاشر أقول لك من أنت ؟ !! ومن انتاجات هذا المنتدى الكفرى : ![]() ![]() البحث في المنتديات عرض المواضيع عرض المشاركات البحــــــث المتقــــــدم الذهاب إلى الصفحة... ![]() ![]() أدوات الموضوع vbmenu_register("threadtools"); ![]() ![]() #1 ![]() نادر ![]() عضو نشيط تاريخ التسجيل: Apr 2007 المشاركات: 20 ![]() السلام وعليكم اولن انا لدي 1- كتاب شمس المعارف الكبرى لكن مخطوط 2- السحر العجيب في جلب الحبيب الجزاء الاول 3- السحر العجيب في جلب الحبيب الجزاء الثاني 4- السحر العجيب في جلب الحبيب الجزاء الرابع 5- كتاب سحر الكاهن في حضور الجان 6- الطياف للغزالي 7- الافاق الغزالي 8- قاهر الارواح 9- مرشد الانسان الى روية الجان 10- كتاب الكباريت في اخراج العفاريت 11- كتاب الاجناس 12- كتاب لعنة الفراعنة 13- كتاب البداية والنهاية الجزاء الاول 14- كتاب البدية والنهاية الجزاء الثاني 15- كتاب خواص الاحجار الكريمة 16- كيف يقراء الانسان طالعه في الفنجان 17- وحرز لجلب القلوب وهذا مجرب 100/100 18- وكتاب كشف الاسرار وهتك الاستار 19- مخطوط بلا عنوان وفيه ابواب الجلب والعقد والخ......... 20- كتاب الكواكب اللماعة في تسخير ملوك الجن في الوقت والساعه 21- شرح خاتم ابي حامد الغزالي 22- رسالة في احكام النجوم 23- الجفر في شمس المعارف 24- الجفر الساطع بااقتران الجبر 25- كتاب اسم الله العظم للغزالي 26- كتاب تاج الملوك الشهير المسمى بدرة الانوار 27- كتاب الجفر الجامع 28- مخطوط دعوات البسملة 29- كتاب السحر الهندي 30- مخطوط عماني الي يبيني ارسله الكتب يحط اميله وانا مستعد ارسله الكتب وارجوكم الدعاء الى ولولدي وجميع الامة الاسلامية (((((((((((((اللهم ارحمنا يا ارحم الرحمين ))))))))))))))) والطريف أنها توزع مجاناً ! ولنا عودة . |
#53
|
|||
|
|||
![]() السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لا حول و لا قوة الا بالله حتى لا أعيد و أزيد في الكلام و أنا أساسا لم أنهِ مداخلتي السابقة و لكني الآن سوف أحذف كل المداخلات من العضو الجديد الذي دخل بمنحى آخر بالموضوع و لا تمت للموضوع الأساس المطروح من صاحبه و يتم نقلها إلى موضوع منفصل بتم وضعه في المراقبة و التفعيل لمتابعة الإدارة الكريمة و أي مشاركات من الآن غير الأشخاص المعنين أساسا بالموضوع ( صاحب الموضوع ، المتوجه له ، مشرف القسم ، و المراقبين ) سوف يتم نقلها مباشرة إلى المراقبة و التفعيل أو بالإمكان فتح موضوع جديد حتى يبقى الموضوع الأساس بما طرحه صاحبه و حتى لا يدخل المزايدون والمؤيدون من كل حدب و صوب في أمان الله و حفظه
__________________
![]() ![]() و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ .
|
#54
|
|||
|
|||
![]() السلام عليكم مجددا
يبدو أني اليوم سأكون متابعة معكم لهذا الموضوع لا بأس الآن ، سوف يتم نسخ كافة المشاركات أيضا في موضوع منفصل و يتم التعقيب على أي تجاوز فيها غير مسموح به كأخوة مسلمين و كأناس نحترم أنفسنا بما نكتب و كيف نتوجه و بعد ذلك سوف يتم التعديل على كافة المشاركات الغير لائقة بهذا الموضوع حتى لا نشوه هذا القسم و القراء الموجودين بمثل هذه المشاركات الغير لائقة بمتحدثها حتى يبقى للغاية التي أنشأ من أجلها و لي عودة بإذن الله عز و جل في أمان الله و حفظه
__________________
![]() ![]() و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ .
التعديل الأخير تم بواسطة نور ; 27-12-2007 الساعة 11:20 AM. |
#55
|
|||
|
|||
![]() السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أرجو أن يتم متابعة الموضوع بالتحاور و المناقشة العلمية والمنطقية وبعبارات تلائم تواجدنا الإسلامي كمسلمين نعرف كيف نتوجه للقراء المسلمين أكرر ، أنا لا يهمني أساس الموضوع ولا جميع مواضيع هذا القسم بما يكتب فيها ما يهمني و ما أتابعه هو التواصل بالشكل الصحيح من الجميع في منتدى نحترم فيه الجميع بتواجدنا أن تكون مشاركاتنا فيها من العبارات ما يناسب تواجدنا في منتدى إسلامي نحترم فيه الصغير قبل الكبير و نحترم فيه الأعضاء و الزوار الذين أولونا ثقتهم بالدخول لمنتدى إسلامي و لمن دخل قسم الحوارات ، ليقرأ تحاورا منطقيا علميا ، و ليس ليقرأ مشاركات فيها من السباب و القذف و الشتم والملاعنة ، ما يجعله يعتقد أنه دخل منتدى ( غير منتدى الشفاء الإسلامي) حضرة الباحث شلبي ، لحضرتك كامل الحق في أن ترد على ما يتم التوجه به لحضرتك أم لا ، لست ملزم بشيء ، يمكن لحضرتك المتابعة دون الرد كما تشاء ، و أنا لا يهمني كل ما يقال عن حضرتك و لا عن أبحاثك ، يهمني تواجد حضرتك بشخصك بالتواصل معنا في المنتدى و الإلتزام كما تم التواصل والإتفاق مع حضرتك من قبل الإدارة من أشهر ، وفقك الله لما يحب و يرضيه عنا. حضرة صاحب الموضوع الدوي ، بارك الله بحضرتك على التواجد بيننا ، أيضا لا يهمني كل ما تتفضل به من تفنيد لأبحاث الباحث شلبي ، هذه أمور لا أفقه فيها و نتركها لأصحاب العلم بها ، و لكن رجاء ، يمكن لحضرتك أن تتابع موضوعك و تطرح ما تريد من تفنيدات للباحث شلبي ، و لكن لا يحق لحضرتك إلزامه بالرد على ما تكتب ، له كامل الحق في الصمت و القراءة والمتابعة دون الرد ، و ما تكتبه يبقى كتابة من حضرتك و لمتابعة المختصين بالأمر ، لذا ، أكتب كل ما تريد في موضوعك إن شاءالله ، و لكن دون أن توجه له أي مشاركة مباشرة بالرد على حضرتك ، وفقك الله لما يحب و يرضى ** الأعضاء جميعاً : يُرجى عدم التدخل و التداخل من أحد للدفاع عن فلان أو الهجوم على فلان ، الموضوع بين صاحب الموضوع والمتوجه إليه ، و مشرفي القسم و المراقبين والإدراة الكريمة ، فقط لهم حق التداخل في هذا الموضوع ، و إن كان لأي أحد أي تعقيب ممكن التوجه به في موضوع منفصل أو لو كان هناك أي إعتراض على أحد أو على أي مشاركة أن يتم التواصل بها مع الإدارة مباشرة لترى المناسب إن شاءالله ** لمن تراسل معي بخصوص الموضوع ، متأسفة لن أفتح أي رسالة من أي شخص له صلة أو علاقة بهذا الموضوع أو بأي أحد من هذا الموضوع ، ما تريدون إيصاله ليكون بموضوع مباشر في الشكاوى ، لأني لن أتواصل بخصوصه لا بقراءة و لا برد برسالة خاصة اللهم وفقنا جميعا لما تحب و يرضيك عنا و السلام ختام و خير الكلام والصلاة و السلام على رسول الله
__________________
![]() ![]() و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ .
|
#56
|
|||
|
|||
![]() اقتباس:
وهذا رابط بمعرفك تثبت فيه تأثير القرآن على الجن بعد أن نفيته هنا فى ملتقى الشفاء .. http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...t=15680&page=9 ففى الرابط السابق كانت المشاركة إقرار بتاريخ 3 . 7 . 2007 وعلى هذا الرابط المشاركة إنكار بتاريخ 6 . 5 . 2007 http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=24504&page=17 والذى عندى أن الذى ينقل من أبحاثك دون تمحيص وتدقيق فيها جاهل نقل شراً إلى المسلمين لاسيما التى فيها تفسيرات للقرآن واستدلالات بالأحاديث لم يسبقك بها أحد والتى ملأتها كذباً على الله ورسله وملائكته . وإليك فيض من غيض : أنت القائل : [[[[ فالشيطان يتعامل مع من لم يبلغ الحلم بطريقة خاصة، فيدخل إلى جسد الطفل من خلال أقرب جسد شخص بالغ إليه، ودائمًا ما تكون الأم هي قاعدة انطلاقه، من خلال جميع أساليب توصيل العناصر الغذائية، سواء من خلال اللبن الذي تفرزه الغدد اللبنية مرورًا بالقنوات اللبنية، إلى أن يخرج من حلمة الثدي إلى فم الرضيع، ولأن الشيطان لا يستطيع دخول الرحم أثناء فترة الحمل، بسبب وجود الملك الموكل بالرحم، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: (إن الله وكل في الرحم ملكًا..)، فإنه يستطيع أن يسمم الدم المتجمع في المشيمة بالأسحار فتتسرب من المشيمة مرورًا بالحبل السري إلى جسد الطفل، فيولد الطفل معدًا إعدادًا مسبقًا لتسلط الشيطان عليه، فإذا أصيب طفل بالمس عالجناه بمعالجة أمه، ليس لكونه مرفوع عنه القلم، فهناك من البالغين النائم والمجنون مرفوع عنهما القلم، ومع ذلك يصابوا بالمس مباشرة، لما صح عن عائشة رضي الله عنها قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (رفع القلم عن ثلاثة؛ عن النائم حتى يستيقظ، وعن الغلام حتى يحتلم، وعن المجنون حتى يفيق)،( ) ولكن لأن أعضاء جسده لا زالت في طور النمو، فلم تكتمل وظائف أعضاءه بعد، لذلك فوظائف الأعضاء تفتقد إلى الاستقرار، فخلاياه العصبية لم تنضج على النحو الذي يؤهله لضبط تصرفاته. ]]] وهذا كذب له قرون ولادليل على أن الملك يبقى فى الرحم طيلة فترة الحمل ـ تسعة أشهر ـ بل الدليل الصحيح على خلافه : فعن عامر بن واثلة قال : فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " إذا مر بالنطفة اثنان وأربعون ليلة بعث الله إليها ملكاً فصورها وخلق سمعها وبصرها ، وجلدها ولحمها ، وعظمها ، ثم قال : يا رب اذكر أم أنثى ؟ فيقضي ربك ما يشاء ، ويكتب الملك ، ثم يقول : يا رب أجله ؟ فيقضي ربك ما يشاء ، ويكتب الملك ، ثم يقول : يا رب رزقه ؟ فيقضي ربك ما يشاء ويكتب الملك ، ثم يخرج الملك بالصحيفة في يده ، فلا يزيد على ما أمر ولا ينقص " . ( رواه مسلم ) . وإن كنت تقصد فترة الحمل من الشهور الأولى فلا علم لنا كم المدة التى يبقى فيها الملك فى الرحم ولاالكيفية إنما لنا أنه يخرج بعد إتمام عمله الموكل به ثم الملك جاء ليكتب مقادير الجنين بعد أن يصوره بإذن الله تعالى ولم يأتِ ليدافع عنه ، وكثير من الأمهات أسقطن حملهن ـ بإذن الله تعالى ـ فى هذا الوقت وقبله وبعده بسبب المس والسحر وهذا مشهور متواتر . فالأحق أن تستحِ من أبحاثك لا أن تطلب إسنادها إليك . ولنا عودة . |
#57
|
|||
|
|||
![]() الأخت المراقبة : تقبلى منى نصحٌ مبنىٌ على علم ودراية وخبرة وتجربة لسنين عديدة وأنا ـ قطعاً ـ أكبر منك سناً ولعلى أكثر منك فهماً بهذه الأمور . فرق بين المناظرة والمواجهة .. فالمناظرة يتجاذب فيها طرفين أو أكثر أموراً على أسس علمية ويترجح كفة أحد المناظرين على الآخر بأدب وهذا هو الأصل فيها والخروج عن حد اللياقة فيها شذوذ أما المواجهة ـ وهى مانحن بصدده ـ فهى مواجهة شخص بأفاعيل وأقاويل ثابتة عنه خالف فيها وأخطأ فيها بل قد تصل إلى حد الضلال المبين ، وفى هذه الحالة يجب على المُواجَه أن يرد وسكوته إقرار وقد يخرج المواجِه أو المواجَه عن حدود الأدب بما يعكس بيئتهم وهذه قرينة تدل على صدقهم من كذبهم وهى لاتهمل ولاتحذف حتى يتبين للناس ماتحويه السرائر عبر ردود الأفعال . وفى الحالتين ـ من وجهة نظرى ـ أن الذى يدير دفة المناظرة أو المواجهة لزاماً يكون على علم وفهم بمحتوى المواجهة أو المناظرة ولزاماً أن يعرض الأمرين على أهل الاختصاص ليسلخ الليل من النهار ويقف على مواطن العطب وقد قام بذلك الأخ مبارك المرسل مشكوراً غير ما مرة بذلك ولكن بائت محاولاته بالفشل رغم أنه مشرف هذا القسم الذى لايهُمك مايكتب فيه ! وياليتك تعرضى الأمر على من يفتيكم فى قسم الفتاوى الشرعية . البواطيل التى عرضت والتى مازال فى جعبتى منها للشخص المجروح أستطيع وضعها فى أى مكان ولكنى أحببت أن يكون ذلك فى عقر داره وأمام مريديه ومؤيديه من المشرفين والقرّاء كما كان سلفنا يفعلون مع المخالفين وأهل البدع والضلال . وبما أن الأمر هكذا ـ وهذا مالمسته من خلال بيانك الأخير ـ فسأختصر الرد اختصاراً شديداً وأقتصر الكلام فى ثلاث مشاركات أخرى والله يتولاكم برحمته !! وأستغفر الله من الخطأ والزلل |
#58
|
|||
|
|||
![]() مافى أحد دخل منتديات السحرة ، كل ماهنالك تكتب فى محرك البحث قوقل ( أقوى جند الله ) فتظهر لنا كتاباتك ومن ضمنها هذا المنتدى ، فندخل لننسخ ونلصق ونقمعها بسيف السنة فالأمر بسيط ! أو طرف من كلامك فيظهر لنا أنك قلته فى مكان ما آخروهذا كله بفضل الله ثم قوقل .
نعود لمسألة تأثير القرآن على الجنى بالتعذيب لنقول : يقول ابن القيم : [ قد علم أن الأرواح متى قويت وقويت النفوس والطبيعة تعاوناً على دفع الداء وقهره. فكيف ينكر لمن قويت طبيعته ونفسه ، وفرحت بقربها من بارئها وأنسها به ، وحبها له ، وتنعمها بذكره وانصراف قواها كلها إليه ، وجمعها عليه ، واستعانتها به ، وتوكلها عليه أن يكون لها ذلك من أكبر الأدوية ، وتوجب لها هذه القوة دفع الألم بالكلية ] زاد المعاد 6 / 33 فهل من كان هذا خاله لايتعذب الجنى فى جسده ؟ ثم إذا ثـبت أن الرقــى عامة مما يشفــي من الأمراض والأسقام ، فإن كــلام الله أفضل ما يرقى به ، لأن له من الخصائص مــا ليس لغيره . وفي ذلك يقول ابن القيم - فيما نقله عنه ابن حجر العسقلانى فى فتح البارى 10 / 198: [ ذا ثبت أن لبعض الكلام خواص ومنافع فما الظن بكلام رب العالمين] وقراءة القرآن من أنفع الأدوية للأدواء التي يسببها الجان ، أو يكون له دخل في الإصابة بها ؛ كتلبيس الجان بالإنسان ، والسحر والعين والحسد ونحوها . نعود لنكمل الشلبيات التى بدأناها : يقول ( شلبى ) [[[[ فهناك (سحر بسيط) جدا لا يستغرق إبطاله أكثر من ثلاث دعوات، فقد عالجت حالات وشفيت عبر الهاتف في نصف ساعة أول أقل ]]]] ويقول [[[ لكن في الحقيقة أن دوري في علاج الجن المسلمين، ينتهي عند حدود معينة تتوافق ومصلحة المريض من الإنس، بحيث أتمكن من إخراج الجني المسلم من الجسد سليما آمنا، فأدعو الله تعالى بأن ييسر له الخروج، وسحبه من الجسد سالما أمنا، حيث ينتهي دوري معه عند هذا الحد، وعلى علماء العلاج الروحي سحبه من الجسد ]]] ويقول [[[ وعلم من أسلموا ينفع في الإعداد للغزوات التي تشنها قيادات الجن المسلمون على الأسحار المسيطرة بوجه عام، وبدون إلمام المعالج بمثل هذه الأسرار فلن يستطيع الدعاء للجن المسلمين بالنصر بما يوافق الحال، ]]] ويقول [[[[ في كثير من الحالات يكون الجسم مكدسا بالأسحار المشتركة، وهنا لا بد من دور المعالج، فقد يسلم الجن على الجسد، ويتعذر خروجهم إلا على مدار زمن طويل لكثرتهم، وهنا يأتي دور المعالج للدعاء لهم بالخروج والسحب من الجسد حتى نختصر الفارق الزمني في أضيق وقت ممكن ]]]] ويقول [[[ طبعا خطة الهجوم واسلوب الدعاء سيختلف من مريض إلى الآخر حسب كل حالة، وما ذكرته لم يستغرق أكثر من 10 دقائق فقط، وقد فشل جميع الرقاة على مدار 20 سنة!! وأي تبسيط تطالب به أكثر من أنه بعد أن عجز وفشل المعالجين على مدار 20 سنة في تشخيص حالة بسيطة كهذه (من وجهة نظري) بينما انتهى الكشف في 10 دقائق فقط؟!!!! ]]] ويقول [[[ وهذا سر من أهم وأخطر أسرار العلاج أبوح به للمعالجين ذوي الخبرة العميقة.فإذا أردت التمكن من أحد الشياطين فعليك الدعاء لله بإحضار قرينه على جسده أولا، ثم تدعو الله بحسبس القرين على جسد مقرونه ثانيا، هذا حتى لا يفر منك، ثم ادعو الله بحرق الشيطان فسيقع العذاب على قرين الشيطان، ومن خلال قرينه سيحترقان معا، ستسأل عن الدليل، وتقول لي غيبيات لا نخوض فيها، أقول لك جرب طالما أن ما ذكرته ليس فيه حرمانية ]]] ويقول [[[ لذلك ففي كتابي الذي صنفته أوردت فيه قرابة 80 دعاء مسنون ذو صلة بالعلاج، وتستغرق مني في كل جلسة قرابة نصف الساعة من الدعاء، حتى أن أحد المعالجين تعجب من هذا الكم واستكثره، لكنني استفتح جلساتي بالدعاء المسنون مدة لا تزيد عن نصف ساعة تقريبا، فما ظنك بحال الشيطان وهو يسمع دعاءا صدر عن أشرف خلق الله صلى الله عليه وسلم؟ وبعدها أباشر عملي ضد الشيطان، وهنا أشرع في توظيف الدعاء بالقرآن الكريم ضد الشيطان الرجيم، وهنا أكون قد جمعت في الدعاء بين مصدريه الكتاب والسنة. ]]] وطبعاً لايذكر دعاء واحداً منها بل دعاؤه كله اعتداء كما قال فى علاج حالة على الماسنجر : [[[ رددت كتابة (اللهم رد السحر إلى من سحر واحبسه في جسده وسلط شياطينه عليه) ثم دعوت كتابة (اللهم حصن الرحم وشدد الحصانة عليه) وكررت (بسم الله الله أكبر) ثم دعوت كتابة (اللهم إملأ رحمها بحجارة من سجيل على كل من فيه من الشياطين) وكررت كتابة (الحطمة نار الله الموقدة) فتألمت من الرحم فعلاً ]]] ويقول [[[ وحينها ركز الدعاء لله تعالى على الطرف الأول بعض الوقت حتى يضعف، ثم ارجع إلى الدعاء إلى الله بإبطاله من طرفيه فيبطل بإذن الله تعالى وفضله، ثم تعامل مع كل سحر على حدته فسيكون إبطاله سهلا بمشيئة الله تعالى ويقول [[[ اي سحر مهما كان يبطل بدعوة إلى الله ربما لا تتكرر أكثر من ثلاث مرات، فكلمة (لا إله إلا الله) من اعظم الكلمات والدعوات التي يبطل بها السحر ]]] ويقول [[[ وهناك (أسحار معقدة) تحتاج لتكرار الدعاء أكثر من الأسحار البسيطة، وهناك (أسحار شديدة التعقيد) وهذه تحتاج إلى ترديد أكثر وأكثر ]]] ويقول [[[ ولكني واجهته ضد سحرة الصومال وألهمني ربي عز وجل طريقة علاجه، فأقوم برد السحر إلى الساحر وحبسه في جسده حتى لا يرده إلى المريض مرة اخرى، فأدعو وأقول: (اللهم رد السحر إلى من سحر، واحبسه في جسده، وسلط شياطينه عليه)، وبهذه الدعوة البسيط يشفى المريض من هذا السحر. ]]] ويقول [[[ وفي بعض الأحيان يقوم الجن المسلمين بسحب الشيطان إن ضعف وخارت قواه، وفي مثل هذه الحالة أدعو الله بتنويم الشيطان ثم أدعو الله بسحبه خارج الجسم، فييسر الله للجن المسلمين سحبه، وبدون دعاء المعالج يتعذر عليهم تفنيذ السحب من تلقاء أنفسهم ]]] مما تقدم يتضح لنا أن ( شلبى ) يرتكز فى علاجه للناس على مرتكز واحد فقط لاغير وإن كان يدعى أنه ينوع فى علاجه ، فهو يرتكز على الدعاء مما جعله يعتقد أنه مجاب الدعوة ودعوته لاترد ولاتصد بحال من الأحوال وأن الشفاء إن لم يكن فبسبب سحر حجب الدعاء . ونحن ننبه عن أمر هام جداً وهو أن بعض الضالين تتجمع حولهم الشياطين وتوحى لهم أمراً معيناً أو طريقة علاج أو معتقد ثم يقومون بمساعدته على إنجاز عمله تأكيداً وترسيخاً لهذا المعتقد فى نفسه ثم يجرونه رويداً رويداً إلى ما هو أخطر وأعظم بأن يوحوا زخرف أليه القول بأن الدعاء قد يحجب بالسحر ويستدلون له حتى يطأ أرض الكفر والضلال دون أن يشعر ، ولعل فى حياة المتصوفة وغلاتهم مايدلل على ذلك . الدعاء أمر طيب بل هو العبادة ولكن تخصيصه بهذه الصورة الملفتة للنظر أمر لايستقيم فرسول الله صلى الله عليه وسلم رقى وأقر الرقية ولم يتخذ الدعاء ديدناً فى علاج الأمراض وسحرت عائشة رضى الله عنها وحفصة رضى الله عنها وقطعاً دعتا الله وشاء الله أن يستمر سحرهما إلى ماشاء العلى القدير ولم ينقل أنه أبطل فى ساعتها كما يدعى ( شلبى ) قدس الله سره ونفعنا بدعائه ، ويرى أن دعائه أنفع من التلاوة . ولنراقب معاً أدعيته لنرَ مافيه من عطب : يقول [[[ لذلك لا أستطيع تحديد دعاء شامل لعلاج جميع الحالات، ولكن لكل حالة وليس لكل نوع سحر دعاءه المناسب له والموافق لحاله، بمعنى أنني أدعو وفقا لتقنية السحر، وليس لنوعه بمعنى لا يوجد دعاء لعلاج (سحر العنوسة) او (سحر الطلاق) أو (سحر الفلس) ]]] ويقول [[[ ددت كتابة (اللهم رد السحر إلى من سحر واحبسه في جسده وسلط شياطينه عليه) ثم دعوت كتابة (اللهم حصن الرحم وشدد الحصانة عليه) وكررت (بسم الله الله أكبر) ثم دعوت كتابة (اللهم إملأ رحمها بحجارة من سجيل على كل من فيه من الشياطين) وكررت كتابة (الحطمة نار الله الموقدة) فتألمت من الرحم فعلا ]]] وهذا باطل من وجوه : 1 ) نهى أهل العلم عن تكثير الكلام الذي لا حاجة له ، والتطويل في تشقيق العبارات ، والتكلف في ذكر التفاصيل واعتبروه من الاعتداء فى الدعاء . 2 ) إذا كان الإنسان يدعو بمفرده فالأصل في ذلك الإسرار بالمناجاة كما قال تعالى : ( ادعوا ربكم تضرعاً وخفية ) . 3 ) عن عائشة رضي الله عنها قالت (( كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يستحب الجوامع من الدعاء ويدع ما سوى ذلك )) رواه أبو داود 1482 . 4 ) صح عن النبي صلى الله عليه وسلم قوله (( سيكون قوم يعتدون في الدعاء )) . رواه أبو داود [ح 1480] . وسمع سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه ابنه يقول في دعائه (( اللهم إني أسألك الجنة ونعيمها وبهجتها وكذا وكذا ، وأعوذ بك من النار وسلاسلها وأغلالها وكذا وكذا فنهاه )) ثم ذكر الحديث السابق . ولناعودة . |
#59
|
|||
|
|||
![]() اقتباس:
ولنا عودة . |
#60
|
|||
|
|||
![]() عدنا للسب والشتم ؟
ولكن لابأس فالصراخ على قدر الألم ! وسأشرح لك وأبسط لك ولك ركز معايا أنت والخليفة : قلت ظهرت لى كتاباتك .. ( وضعت طرفاً من حديث أسأت أنت استخدامه وكذبت فيه على الملائكة وهو " إن الله وكل فى الرحم ملكاً .. " فظهرت عدة روابط منها هذا المنتدى وعند فتح الرابط وجدته كلاماً لك ونقولات أخرى من كتاباتك فنسخت ولصقت ثم تسائلت !!! ) . وهذا مثال : البحث في المنتديات عرض المواضيع عرض المشاركات البحــــــث المتقــــــدم خيارات سريعةمشاركات اليوماجعل كافة المشاركات مقروءةفتح قائمة الأصدقاءلوحة تحكم العضوتعديل التوقيعتعديل الملف الشخصيتعديل الخياراتالمتنوعاتالرسائل الخاصةمواضيع مشترك بهاملفي الشخصي الذهاب إلى الصفحة... ![]() أدوات الموضوع vbmenu_register("threadtools"); ![]() ![]() ![]() ![]() #71 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() دراسات وأبحاث في الطب الروحي تاريخ التسجيل: Mar 2006 مكان الإقامة: القاهرة الجنس : ![]() المشاركات: 1,719 الدولة : ![]() ![]() ![]() اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لعودى الدوى ![]() هل ( أقوى جند الله ) ققبل الإشراف فى إحدى منتديات السحرة والذى يكتب فيه باسم ( نور الجنان ) .. لازلت أحسن الظن وأقول ليس هو ( شلبى ) شيء ملفت للإنتباه يا شوبكي .. تدخل منتديات السحرة .. ومتتبع أخبارهم وأخبار مشرفيهم .. وتقرأ ما يكتب فيها حرفا حرفا .. لدرجة أنك استطعت تمييز كلامي من كلام غيري .. إلى هذا الحد أنت منغمس في عالم السحرة .. ؟!! تحسن الظن أو تسيئه ستار شفاف لا يكاد يستر حقيقتك .. واضح جدا أنك مشرف في هذا المنتدى .. وتتشكك في مشرف عندك .. وحسبت من وحي شياطينك أنني هو .. اسمع أيها الساحر المدعو شوبكي .. صفي حساباتك مع السحرة بعيدا عني .. فإني بريء منك أيها الساحر ومن دينك إلى يوم الدين __________________ ![]() ولنا عودة لنكمل بقية التخبطات . |
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |