|
قسم الأبحاث العلمية والحوارات قسم يختص بالابحاث العلمية وما يتعلق بالرقى الشرعية والحوارات العامة |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#431
|
||||
|
||||
![]() وهذه نصوص منقولة تشير إلى أن البخور كطقوس كنسية مأخوذ عن أصل وثني، ويستخدم لطرد الشياطين، أو كما يطلقون عليها (الأرواح الشريرة):
"فصعد دخان البخورمع صلواتالقديسين من يد الملاك امام الله." (رؤيا يوحنا 4:8) يشير البخورإلى هدايا المجوس في الميلاد " وأتوا الى البيت ورأوا الصبي مع مريم امه.فخروا وسجدوا له.ثم فتحواكنوزهم وقدموا له هدايا ذهبا ولبانا ومرّا." (متى ۲:۱۱) وإلى الطيب الذي قدمه يوسف ونيقوديموس يوم دفن السيد المسيح " وجاء ايضا نيقوديموس الذي أتى اولا الى يسوعليلا وهو حامل مزيج مرّ وعود نحو مئة منا. فأخذا جسد يسوع ولفاه باكفان مع الاطياب كما لليهود عادة ان يكفنوا." ( يوحنا ۱٩:۳٨-٤۰) وإلى الطيوب التي أخذتها حاملاتالطيب إلى القبر ليطيبن المسيح واهب الحياة " فرجعن وأعددن حنوطا واطيابا. وفيالسبت استرحن حسب الوصية " ( لوقا ۲۳: ٥٦). ويقول كل من (عيلة مار شربل ) مع الأب (مارون مبارك ): البخور هو صمغ يستخرج من شجر في الهند له رائحة عطرة وهو ثمين جداً. نتذكر هنا هدايا المجوس الثمينة ليسوع في المغارة وكان من بينها البخور. استخدمه المصريون صحّياً وبخاصة عند الموت لطرد رائحة الميت ولطرد الحشرات من حوله. كما استخدمه الكنعانيون دينياً، إذا كانوا يعتقدون أن إرادة الآلهة هي في رأس منخارها فإذا اشتمت الآلهة رائحة طيّبة كانت ترضى عن الشعب. أخذ المسيحيون هذا الصمغ استخدموه في طقوسهم إمّا بمعنى التنقية والتطهير لطرد كل ما هو شرّ وخطيّة عن المؤمن. وإمّا للتكريم والتبجيل وطلب رضى الربّ. مثلاً في طقوس وضه البخور عند الموارنة لتذكار الموتى يستخدم الخور لطرد الأرواح الشريرة التي كانت تأتي وتسد الطريق على النفس التي انتقلت من الجسد وهي صاعدة إلى الله. فتأتي الارواح وتقطع عليها مسارها لتمنعها من الوصول إلى الرب. نضع البخور لطرد هذا الأرواح وإفساح الطريق للنفس من جديد حتى تصل لعند ربّها. منقول بتصرف
__________________
![]() موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي للباحث (بهاء الدين شلبي)
|
#432
|
||||
|
||||
![]() وصلني سؤال على الخاص يقول:
اقتباس:
لكن هذا لا يمنع الجن من التطفل على مني المريض نفسه، وأخذ قدر منه وخلطه بالأسحار داخل الجسم، وهذا أقوى ما يكون السحر، لأنه يحتوي على عناصر من إفرازات جسم المسحور شخصيا، وطبيعة المني أنه يتكون على مراحل زمنية ليست بالقصيرة، ويمكن للجن أخذ قدر يسير منه من داخل الجسم، ثم صناعة السحر عليه. أما ما يعانيه المريض أو المريضة من كثرة قذف المني فهذا علاجه يختلف من حالة إلى أخرى، وهذا يكون نتيجة كثرة المعاشرات الجنسية من الجن بالمريض أو المريضة، ويستخدم في علاجه نوعين مختلفين من المسك، إما (مسك أبيض) وإما (مسك أسود إنجليزي)، (المسك الأبيض) يثير الجن جنسيا، ويرهقهم بكثرة القذف المتكرر، بينما (المسك الأسود) ينفرهم من الاقتراب من الأعضاء التناسلية للإنسي. ويتم استخدام (المسك الأبيض) بهدف إثارة الجن جنسيا، حتى يتكرر قذفه لمنيه المسحور فيشفى المريض، فهناك حالات من السحر يقوم الساحر بحبس سحره داخل القنوات المنوية للخادم والمريض، فيحتفظ الجني بمنيه المسحور داخل جسمه، ويحتفظ بمركبات سحرية داخل مسارات المني في جسم المريض، وخصوصا في حالات (سحر العنوسة)، فتشعر الفتاة البكر بفتور تجاه الرجال، وتكون استجابتها لغريزتها ضعيفة جدا، ولا يتم شفاء المريض أو المريضة إلا بقذف هذا السحر المختزن مع منيه ومني الجن، وهنا ينفع هذا النوع من المسك في اثارة الجني وقذف منيه. أما (المسك الأسود)، فالجن ينفر منه ويبغضه، وهو نافع جدا لتنفير الجني من معاشرة المريض، حيث جرت العادة ان الجن يتزود بالقوة كلما اعتدى جنسيا على المريض، وهنا لا بد من تنفيره من هذا الاعتداء بدهان (المسك الأسود) موضعيا. هذا والله أعلم
__________________
![]() موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي للباحث (بهاء الدين شلبي)
|
#433
|
||||
|
||||
![]() وفيك بارك الله وخيرا جزاك ووفقك لما يحبه ويرضاه
__________________
![]() موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي للباحث (بهاء الدين شلبي)
|
#434
|
||||
|
||||
![]() يرفع للاطلاع ........
__________________
![]() موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي للباحث (بهاء الدين شلبي)
|
#435
|
|||
|
|||
![]() حيث جرت العادة ان الجن يتزود بالقوة كلما اعتدى جنسيا على المريض، وهنا لا بد من تنفيره من هذا الاعتداء بدهان (المسك الأسود) موضعيا.
هل هذا الكلام صحيح . (الجن يتزود بالقوة كلما اعتدي جنسيا" علي المريض. ) إذا" الموضوع اكبر مما كنا نتصور . هم يستقوون بممارسة الجنس معنا . ( اين الاثبات) . اظن والله اعلم لوهذا الموضوع صحيح فسوف لن تجد انسي علي وجه الارض إلاوتلبس به جني وعاشرة . |
#436
|
||||
|
||||
![]() اقتباس:
اقتباس:
أما من جهة معاشرات الجن للإنس، فهي كثيرة وحدث ولا حرج، طالما تركنا الأذكار المسنونة، ولا علاقة لها بالسحر، فالشيطان يحضر عن كل شيء من شأن ابن آدم، فعن جابر قال: سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: (إن الشيطان يحضر أحدكم عند كل شيء من شأنه..)، بل يتطفل علينا حتى في أحلامنا، وخصوصا الحلام الجنسية، جاءت أم سليم، وهي جدة إسحق إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالت له وعائشة عنده: يا رسول الله المرأة ترى ما يرى الرجل في المنام، فترى من نفسها ما يرى الرجل من نفسه، فقالت عائشة: يا أم سليم فضحت النساء تربت يمينك، فقال لعائشة: (بل أنت فتربت يمينك، نعم فلتغتسل يا أم سليم إذا رأت ذاك)، وفي رواية عن زينب بنت أم سلمة ن أمها أم سلمة قالت: جاءت أم سليم إلى النبي صلى الله عليه وسلم فسألته عن المرأة ترى في منامها ما يرى الرجل، قال: (نعم، إذا رأت الماء فلتغتسل)
__________________
![]() موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي للباحث (بهاء الدين شلبي)
|
#437
|
|||
|
|||
![]() لاحظ هنا أن هناك امرأة ورجل، وهذه قاعدة، إن وجدت في جسم المريض رجلا فابحث عن المرأة فهي سر قوته، وإن كانت امرأة فابحث عن الرجل فهو سر قوتها، وسر القوة هنا هي الفاحشة والزنى بينهما، فخذ عني هذه قاعدة تسلم وتغنم.
حبيبنا جند الله . هذه العبارة لم افهمها . ( وحقيقة الموضوع رائع وتحليلك للنقاط اروع ) |
#438
|
||||
|
||||
![]() يرفع للاطلاع .......
__________________
![]() موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي للباحث (بهاء الدين شلبي)
|
#439
|
|||
|
|||
![]() السلام عليكم
مرة مرضت بالزكام وبدات اشرب زيت الزيتون على الريق وشفيت واسمريت على هذه العادة وما حدث لي هو أني في يوم عندما نهظت من النوم احسست كان بي اسهال لدرجة هبط لااراديا (أعزكم الله) سائل أصفر قبل ان أصل لدورة المياه وهبط ما تبقى وطننت اني ساقضي النهار هكذا المفاجأة أني بعد مدة دخلت لدورة المياه كان عاديا لا أسهال ولا امساك وبعد يومين وانا أصلي الصبح نزل من ثقب انفي سائل اصفر كذلك بدون ارادتي فما تفسير هذا علما باني أعاني من انتفاخ في عقدة لمفاوية في عنقي. |
#440
|
||||
|
||||
![]() وخيرا جزاك الله وفيك بارك وبشرنا الله وإياكم بنصرة دينه الحنيف
__________________
![]() موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي للباحث (بهاء الدين شلبي)
|
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
العلاج بالماء | د / أحمد محمد باذيب | ملتقى الطب البديل والحجامة | 16 | 03-04-2011 01:04 PM |
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |