كافة موضوعات الباحث ( بهاء الدين شلبي ) الإطلاع للمتخصصين فقط - الصفحة 44 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ياصاحبي..... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 14 - عددالزوار : 7140 )           »          لطائف النحويين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          بين أويس القرني وعمر وعلي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          خواطرفي سبيل الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 976 )           »          قلبٌ وقلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 980 )           »          ذكرى استشهاد سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          الكتابة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          إعراض الدعاة عن القراءة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ثواب الحج والعمرة بلا سفر ولا تأشيرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          حدث في الخامس والعشرين من ذي الحجة1338 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الرقية الشرعية > قسم الأبحاث العلمية والحوارات
التسجيل التعليمـــات التقويم

قسم الأبحاث العلمية والحوارات قسم يختص بالابحاث العلمية وما يتعلق بالرقى الشرعية والحوارات العامة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #431  
قديم 28-03-2007, 12:52 AM
الصورة الرمزية جند الله
جند الله جند الله غير متصل
دراسات وأبحاث في الطب الروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 1,516
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

وهذه نصوص منقولة تشير إلى أن البخور كطقوس كنسية مأخوذ عن أصل وثني، ويستخدم لطرد الشياطين، أو كما يطلقون عليها (الأرواح الشريرة):

"فصعد دخان البخورمع صلواتالقديسين من يد الملاك امام الله." (رؤيا يوحنا 4:8)

يشير البخورإلى هدايا المجوس في الميلاد " وأتوا الى البيت ورأوا الصبي مع مريم امه.فخروا وسجدوا له.ثم فتحواكنوزهم وقدموا له هدايا ذهبا ولبانا ومرّا." (متى ۲:۱۱) وإلى الطيب الذي قدمه يوسف ونيقوديموس يوم دفن السيد المسيح " وجاء ايضا نيقوديموس الذي أتى اولا الى يسوعليلا وهو حامل مزيج مرّ وعود نحو مئة منا. فأخذا جسد يسوع ولفاه باكفان مع الاطياب كما لليهود عادة ان يكفنوا." ( يوحنا ۱٩:۳٨-٤۰) وإلى الطيوب التي أخذتها حاملاتالطيب إلى القبر ليطيبن المسيح واهب الحياة " فرجعن وأعددن حنوطا واطيابا. وفيالسبت استرحن حسب الوصية " ( لوقا ۲۳: ٥٦).


ويقول كل من (عيلة مار شربل ) مع الأب (مارون مبارك ): البخور هو صمغ يستخرج من شجر في الهند له رائحة عطرة وهو ثمين جداً. نتذكر هنا هدايا المجوس الثمينة ليسوع في المغارة وكان من بينها البخور. استخدمه المصريون صحّياً وبخاصة عند الموت لطرد رائحة الميت ولطرد الحشرات من حوله. كما استخدمه الكنعانيون دينياً، إذا كانوا يعتقدون أن إرادة الآلهة هي في رأس منخارها فإذا اشتمت الآلهة رائحة طيّبة كانت ترضى عن الشعب. أخذ المسيحيون هذا الصمغ استخدموه في طقوسهم إمّا بمعنى التنقية والتطهير لطرد كل ما هو شرّ وخطيّة عن المؤمن. وإمّا للتكريم والتبجيل وطلب رضى الربّ. مثلاً في طقوس وضه البخور عند الموارنة لتذكار الموتى يستخدم الخور لطرد الأرواح الشريرة التي كانت تأتي وتسد الطريق على النفس التي انتقلت من الجسد وهي صاعدة إلى الله. فتأتي الارواح وتقطع عليها مسارها لتمنعها من الوصول إلى الرب. نضع البخور لطرد هذا الأرواح وإفساح الطريق للنفس من جديد حتى تصل لعند ربّها.



منقول بتصرف
__________________




موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي
للباحث (بهاء الدين شلبي)
  #432  
قديم 28-03-2007, 07:36 AM
الصورة الرمزية جند الله
جند الله جند الله غير متصل
دراسات وأبحاث في الطب الروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 1,516
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

وصلني سؤال على الخاص يقول:

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله

أخي في الله جند الله في موضوعك الذي يحمل عنوان "حالات خروج المكونات السحرية....." ذكرت في فقرة " البراز الأصفر"( أكرمكم الله) أشياء عن ارتباط ذلك بالمني، أعيتني الحيلة أخي في فهم تلك الفقرة بالذات، هلا وضحت ياأخي فأنا أشكو من حالة نزول كميات كبيرة من المني ومنذ بدات التركيز على العلاج فما الحل؟ وماذا يعني ذلك أرجوك أخي ألا تهمل الرد علي وجزاك الله خيرا والسلام عليكم
في الحقيقة لا علاقة بين نزول المني من المريض أو المريضة بما ذكرته، فالساحر حين يصنع السحر يكتبه بالنجاسات، ومن جملتها منيه الذي ينزله بالمعاشرات المحرمة، وهذه المعاصي المركبة تكسب السحر قوة مضاعفة، وبعد وصول السحر إلى معدة المريض عن طريق الطعام أو الشراب يبدأ الجن عملا جديدا على هذه المادة النجسة، فيكثرون مادته ويكثفونها بخصائصهم كجن، ويتجمع هذا المركب النجس دخال معدة المريض، فإذا تم علاجه خرج على هيئة براز أصفر مائع.


لكن هذا لا يمنع الجن من التطفل على مني المريض نفسه، وأخذ قدر منه وخلطه بالأسحار داخل الجسم، وهذا أقوى ما يكون السحر، لأنه يحتوي على عناصر من إفرازات جسم المسحور شخصيا، وطبيعة المني أنه يتكون على مراحل زمنية ليست بالقصيرة، ويمكن للجن أخذ قدر يسير منه من داخل الجسم، ثم صناعة السحر عليه.


أما ما يعانيه المريض أو المريضة من كثرة قذف المني فهذا علاجه يختلف من حالة إلى أخرى، وهذا يكون نتيجة كثرة المعاشرات الجنسية من الجن بالمريض أو المريضة، ويستخدم في علاجه نوعين مختلفين من المسك، إما (مسك أبيض) وإما (مسك أسود إنجليزي)، (المسك الأبيض) يثير الجن جنسيا، ويرهقهم بكثرة القذف المتكرر، بينما (المسك الأسود) ينفرهم من الاقتراب من الأعضاء التناسلية للإنسي.


ويتم استخدام (المسك الأبيض) بهدف إثارة الجن جنسيا، حتى يتكرر قذفه لمنيه المسحور فيشفى المريض، فهناك حالات من السحر يقوم الساحر بحبس سحره داخل القنوات المنوية للخادم والمريض، فيحتفظ الجني بمنيه المسحور داخل جسمه، ويحتفظ بمركبات سحرية داخل مسارات المني في جسم المريض، وخصوصا في حالات (سحر العنوسة)، فتشعر الفتاة البكر بفتور تجاه الرجال، وتكون استجابتها لغريزتها ضعيفة جدا، ولا يتم شفاء المريض أو المريضة إلا بقذف هذا السحر المختزن مع منيه ومني الجن، وهنا ينفع هذا النوع من المسك في اثارة الجني وقذف منيه.


أما (المسك الأسود)، فالجن ينفر منه ويبغضه، وهو نافع جدا لتنفير الجني من معاشرة المريض، حيث جرت العادة ان الجن يتزود بالقوة كلما اعتدى جنسيا على المريض، وهنا لا بد من تنفيره من هذا الاعتداء بدهان (المسك الأسود) موضعيا.

هذا والله أعلم
__________________




موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي
للباحث (بهاء الدين شلبي)
  #433  
قديم 28-03-2007, 07:47 AM
الصورة الرمزية جند الله
جند الله جند الله غير متصل
دراسات وأبحاث في الطب الروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 1,516
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاديا مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك وجزاك خيرا اخي الفاضل جند الله

كالعادة موضوعات متميزة وطرح جميل

وفقك الله الى كل خير
وفيك بارك الله وخيرا جزاك ووفقك لما يحبه ويرضاه
__________________




موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي
للباحث (بهاء الدين شلبي)
  #434  
قديم 28-03-2007, 08:46 AM
الصورة الرمزية جند الله
جند الله جند الله غير متصل
دراسات وأبحاث في الطب الروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 1,516
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

يرفع للاطلاع ........
__________________




موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي
للباحث (بهاء الدين شلبي)
  #435  
قديم 28-03-2007, 10:10 AM
رضوان بن علي رضوان بن علي غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: SAUDIA
الجنس :
المشاركات: 43
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

حيث جرت العادة ان الجن يتزود بالقوة كلما اعتدى جنسيا على المريض، وهنا لا بد من تنفيره من هذا الاعتداء بدهان (المسك الأسود) موضعيا.

هل هذا الكلام صحيح . (الجن يتزود بالقوة كلما اعتدي جنسيا" علي المريض. ) إذا" الموضوع اكبر مما كنا نتصور . هم يستقوون بممارسة الجنس معنا . ( اين الاثبات) . اظن والله اعلم لوهذا الموضوع صحيح فسوف لن تجد انسي علي وجه الارض إلاوتلبس به جني وعاشرة .
  #436  
قديم 28-03-2007, 01:55 PM
الصورة الرمزية جند الله
جند الله جند الله غير متصل
دراسات وأبحاث في الطب الروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 1,516
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضوان بن علي مشاهدة المشاركة
حيث جرت العادة ان الجن يتزود بالقوة كلما اعتدى جنسيا على المريض، وهنا لا بد من تنفيره من هذا الاعتداء بدهان (المسك الأسود) موضعيا.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضوان بن علي مشاهدة المشاركة


هل هذا الكلام صحيح . (الجن يتزود بالقوة كلما اعتدي جنسيا" علي المريض. ) إذا" الموضوع اكبر مما كنا نتصور . هم يستقوون بممارسة الجنس معنا . ( اين الاثبات) . اظن والله اعلم لوهذا الموضوع صحيح فسوف لن تجد انسي علي وجه الارض إلاوتلبس به جني وعاشرة .
هذا الكلام بخصوص من به مس أو سحر، وليس على عمومه، فالشيطان يتقوى في سحره بالمعصية، فكلما اشتدت المعصية كلما اشتد السحر، وصار اقوى، والسر في هذا أنه بكل معصية يقيض الله له بها شيطانا يقترن به، قال تعالى: (وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِالرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ)، وهذه قاعدة يعمل وفقها جميع السحرة، لذلك يقوم السحرة بأنواع المعاصي ليست كمجرد قرابين للشياطين، ولكن الحقيقة الأساسية هي أن الشياطين تزداد قوة بوجود (قرائن المعصية)، لذلك فأثناء الجلسات يرى المريض الشيطان يقتل ويمموت ثم يعتدل قائما كأن لم يكن هناك شيء، والحقيقة أنه قتل أحد قرائنه نتيجة كثرة معاصيه، وأحيانا يرى قرين من سحر له، أقصد (قرين المعصية) التي صنعها للمسحور له، وهذا من اشد أسرار السحرة خصوصية.


أما من جهة معاشرات الجن للإنس، فهي كثيرة وحدث ولا حرج، طالما تركنا الأذكار المسنونة، ولا علاقة لها بالسحر، فالشيطان يحضر عن كل شيء من شأن ابن آدم، فعن جابر قال: سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: (إن الشيطان يحضر أحدكم عند كل شيء من شأنه..بل يتطفل علينا حتى في أحلامنا، وخصوصا الحلام الجنسية، جاءت أم سليم، وهي جدة إسحق إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالت له وعائشة عنده: يا رسول الله المرأة ترى ما يرى الرجل في المنام، فترى من نفسها ما يرى الرجل من نفسه، فقالت عائشة: يا أم سليم فضحت النساء تربت يمينك، فقال لعائشة: (بل أنت فتربت يمينك، نعم فلتغتسل يا أم سليم إذا رأت ذاكوفي رواية عن زينب بنت أم سلمة ن أمها أم سلمة قالت: جاءت أم سليم إلى النبي صلى الله عليه وسلم فسألته عن المرأة ترى في منامها ما يرى الرجل، قال: (نعم، إذا رأت الماء فلتغتسل)
__________________




موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي
للباحث (بهاء الدين شلبي)
  #437  
قديم 28-03-2007, 02:18 PM
رضوان بن علي رضوان بن علي غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: SAUDIA
الجنس :
المشاركات: 43
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

لاحظ هنا أن هناك امرأة ورجل، وهذه قاعدة، إن وجدت في جسم المريض رجلا فابحث عن المرأة فهي سر قوته، وإن كانت امرأة فابحث عن الرجل فهو سر قوتها، وسر القوة هنا هي الفاحشة والزنى بينهما، فخذ عني هذه قاعدة تسلم وتغنم.
حبيبنا جند الله . هذه العبارة لم افهمها . ( وحقيقة الموضوع رائع وتحليلك للنقاط اروع )
  #438  
قديم 28-03-2007, 02:19 PM
الصورة الرمزية جند الله
جند الله جند الله غير متصل
دراسات وأبحاث في الطب الروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 1,516
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

يرفع للاطلاع .......
__________________




موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي
للباحث (بهاء الدين شلبي)
  #439  
قديم 28-03-2007, 02:48 PM
اايمان اايمان غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: maroc
الجنس :
المشاركات: 42
افتراضي

السلام عليكم
مرة مرضت بالزكام وبدات اشرب زيت الزيتون على الريق وشفيت واسمريت على هذه العادة وما حدث لي هو أني في يوم عندما نهظت من النوم احسست كان بي اسهال لدرجة هبط لااراديا (أعزكم الله) سائل أصفر قبل ان أصل لدورة المياه وهبط ما تبقى وطننت اني ساقضي النهار هكذا المفاجأة أني بعد مدة دخلت لدورة المياه كان عاديا لا أسهال ولا امساك
وبعد يومين وانا أصلي الصبح نزل من ثقب انفي سائل اصفر كذلك بدون ارادتي
فما تفسير هذا
علما باني أعاني من انتفاخ في عقدة لمفاوية في عنقي.
  #440  
قديم 28-03-2007, 02:51 PM
الصورة الرمزية جند الله
جند الله جند الله غير متصل
دراسات وأبحاث في الطب الروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 1,516
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصر قريب مشاهدة المشاركة
جزيت خيرا اخ جند الله لشرحك المستفيض عن سحر الرسول صلى الله عليه وسلم
وان فيه اجابه شامله وشافيه لكل تساؤل اثير حول السحر له صلى الله عليه وسلم ولكل الشبهات التي اثيرت حوله
بارك الله فيك وجعلك من انصار دينه سبحانه
وخيرا جزاك الله وفيك بارك وبشرنا الله وإياكم بنصرة دينه الحنيف
__________________




موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي
للباحث (بهاء الدين شلبي)
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العلاج بالماء د / أحمد محمد باذيب ملتقى الطب البديل والحجامة 16 03-04-2011 01:04 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 96.20 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 90.21 كيلو بايت... تم توفير 5.98 كيلو بايت...بمعدل (6.22%)]