قصة شفاء احد الأشخاص من الصدفية - الصفحة 6 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة المكر في القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          من أحسن ما قرأت: نور السموات والأرض (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732123 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081328 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-12-2010, 07:16 PM
الصورة الرمزية ايهاب العراقي
ايهاب العراقي ايهاب العراقي غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة : Iraq
افتراضي رد: قصة شفاء احد الأشخاص من الصدفية

بالنسبة للفيتامين a الجرعة اليومية المسموح بها هي 5000 وحدة..اما الفيتامين d فالجرعة اليومية المسموح بها هي 10.000 وحدة وفوق هاي الجرعة تعتبر سامة ..فتقدرين تاخذين 3 كبسولات من اللي عندج يوميا عادي..شنو اسم الماركة مالتها؟
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-12-2010, 07:25 PM
الصورة الرمزية سعيد مسلم
سعيد مسلم سعيد مسلم غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 5,130
الدولة : Morocco
افتراضي رد: قصة شفاء احد الأشخاص من الصدفية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب العراقي مشاهدة المشاركة
بالنسبة للفيتامين a الجرعة اليومية المسموح بها هي 5000 وحدة يوميا..اما الفيتامين d فالجرعة اليومية المسموح بها هي 10.000 وحدة وفوق هاي الجرعة تعتبر سامة ..فتقدرين تاخذين 3 كبسولات يوميا عادي.
مع احترامي لرأي اخي ايهاب و الكلام موجه من طرف الاخت الانوار له
الا انني اختلف تماما مع اخي الحبيب ايهاب
فالجرعه دائما التي تتعلق بالفيتامين أ تكون اعلى من تلك التي تتعلق بالفيتامين د
و عليه جرعة الفيتامين أ 10.000 تعتبر آمنه في حين رغم ان السميه لاغلب الاشخاص للفيتامين د هي تبدأ من تجاوز 10.000 لكن من الافضل عدم تجاوز 5000 اما فيتامين أ فلم يثبت الجرعه السامه الا فوق 50.000 وحده دوليه و هناك قله من تبدأ معهم فوق .20.000
__________________



رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-12-2010, 07:45 PM
الصورة الرمزية ألانوار
ألانوار ألانوار غير متصل
ريحانة العراق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: lraqi
الجنس :
المشاركات: 1,555
الدولة : Iraq
افتراضي رد: قصة شفاء احد الأشخاص من الصدفية

أخي سعيد وأخي ايهاب
الجرعة الي اخذها 3 يوميا صحيح ام اقلل لم افهم
الماركة لم اراها الكتابه صغيرة جدا بس افضل نوعية موجودة امريكية من المنشأ
تحياتي
__________________
[
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-12-2010, 08:03 PM
الصورة الرمزية ايهاب العراقي
ايهاب العراقي ايهاب العراقي غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة : Iraq
افتراضي رد: قصة شفاء احد الأشخاص من الصدفية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saidmoslime مشاهدة المشاركة
مع احترامي لرأي اخي ايهاب و الكلام موجه من طرف الاخت الانوار له
الا انني اختلف تماما مع اخي الحبيب ايهاب
فالجرعه دائما التي تتعلق بالفيتامين أ تكون اعلى من تلك التي تتعلق بالفيتامين د
و عليه جرعة الفيتامين أ 10.000 تعتبر آمنه في حين رغم ان السميه لاغلب الاشخاص للفيتامين د هي تبدأ من تجاوز 10.000 لكن من الافضل عدم تجاوز 5000 اما فيتامين أ فلم يثبت الجرعه السامه الا فوق 50.000 وحده دوليه و هناك قله من تبدأ معهم فوق .20.000
عيوني سعيد انا ماحددت الجرعة السامة للفيتامين a وانما قلت ان الجرعة اليومية للفيتامين a المسموح بها هي 5000 وحدة ولم اقل انو ماتعدى هذه الجرعة هو سام يعني لم ادخل في التفاصيل وهذا الكلام ماطلعته من جيبي هذا جبته من احد المصادر يمكن يكون هناك اختلاف بين مصدري ومصدرك..اما الفيتامين د فالجرعة السامة هي اللي تتعدى 10000 وحدة يوميا ..يعني ماقلت شي غلط ..المهم انا اعطيتها جرعة أمنة وماتعدت الجرعة السامة حتى لو صار هناك اختلاف في مصدر المعلومة..تحياتي يالغالي
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-12-2010, 07:50 PM
الصورة الرمزية سعيد مسلم
سعيد مسلم سعيد مسلم غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 5,130
الدولة : Morocco
افتراضي رد: قصة شفاء احد الأشخاص من الصدفية

اختي الانوار اذا كانت الجرعات بالوحده الدوليه "ui"
فتعتبر جرعات رمزيه التي ذكرت و ضئيله جدا
__________________



رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-12-2010, 08:03 PM
الصورة الرمزية ألانوار
ألانوار ألانوار غير متصل
ريحانة العراق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: lraqi
الجنس :
المشاركات: 1,555
الدولة : Iraq
افتراضي رد: قصة شفاء احد الأشخاص من الصدفية

مثلا فيتامين lu أ1,250 وفيتامين د135 lu
كم اخذ من الحبات يوميا في رايك
شكرا اخي سعيد
__________________
[
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-12-2010, 08:12 PM
الصورة الرمزية ايهاب العراقي
ايهاب العراقي ايهاب العراقي غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة : Iraq
افتراضي رد: قصة شفاء احد الأشخاص من الصدفية

اختي الكريمة مو قتلج تقدرين تاخذين 3 حبات يوميا وحدة صباحا وظهرا وبعد العشاء..هالجرعة أمنة ماعليها شي..يعني لو تاخذين 3 جرعة الفيتامين a راح تكون 3750 وحدة يوميا وهاي تعتبر امنة وفيتامين دي تقريبا 400 وحدة وهاي هم امنة..انطيتج الأرقام احسبيها ويطلعج الناتج.
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-12-2010, 08:44 PM
الصورة الرمزية سعيد مسلم
سعيد مسلم سعيد مسلم غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 5,130
الدولة : Morocco
افتراضي رد: قصة شفاء احد الأشخاص من الصدفية

اطلب منك السماحه اذا فهمت كلامك غلط يا اخوي الغالي
لكن كلامك قد يوحي للاخت الانوار ان الجرع الاصغر تكون للفيتامين أ و لكن العكس يحصل .
و اقول لاختي الانوار لك كل الاريحيه في تناول تلك الحبوب و لو ليست غاليه السعر لقلت لك تناولي حتى 10 كبسولات يذوب تحصلي الجرعة الجيده للفيتامين أ
التي هي 10.000 وحده دوليه و يذوب تحصلي ادنى جرعه للبالغين من الفيتامين و هي 1000 وحده دوليه.
تحياتي لك و للحبيب قلبي ايهاب
__________________



رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-12-2010, 09:17 PM
الصورة الرمزية ايهاب العراقي
ايهاب العراقي ايهاب العراقي غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة : Iraq
افتراضي رد: قصة شفاء احد الأشخاص من الصدفية

لا عيوني سعيد ماصار شي...هي الأخت انوار كان سؤالها هل اقدر اخذ 3 حبات من زيت كبد سمك القد..واعطتنا وحدات كل من فيتامين A و D وانا من البارحة قتلها و قبل مااشوف الوحدات تقدرين تاخذين 3 حبات عادي ماراح توصلين الجرعة السامة وبعدين قتلها اذا تريدين اكتبي الوحدات لكي تطمئن..وعدد الوحدات اللي قلتلها عليها هي أمنة و..مثل ما قلت هذا مو كلامي وانما هذا نقلا عن احد المصادر المهم انها امنة سواء اختلفنا او اتفقنا في الوحدات والمصادر..اما بالنسبة لجرعات الفيتامين a و d وايهما يجب ان يكون اكثر من الثاني فأنا ماتطرقت لهذا الموضوع وماكان القصد من كلامي عندما ذكرت الوحدات ان ابين هذا الشيء ومادخلت في التفاصيل وعطيتها الجرعات الأمنة لأن الجرعات الكبيرة ستتراكم في الجسم اذا اخذت لفترات طويلة وتصبح سامة..وحضرتك كان قصدك توصل انو جرعات الفيتامين a دائما تكون اكبر من فيتامين d واعتقدت انو قصدي كان العكس وانا لم اتطرق لهذا الموضوع وانما بينت الجرعات الأمنة واللي ماكانت خاطئة..تحياتي الحارة لك حبيبي سعيد
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-12-2010, 08:01 PM
الصورة الرمزية ألانوار
ألانوار ألانوار غير متصل
ريحانة العراق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مكان الإقامة: lraqi
الجنس :
المشاركات: 1,555
الدولة : Iraq
افتراضي رد: قصة شفاء احد الأشخاص من الصدفية

شكرا لكم أخوتي الاعزاء ايهاب وسعيد
اذن 3 مرات باليوم ليست مضرة
تحياتي ..جزاكم الله خيرا
__________________
[
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 96.03 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 90.15 كيلو بايت... تم توفير 5.88 كيلو بايت...بمعدل (6.12%)]