هاي العضوة لازم نحذفها...بدي رأيكم فيها قبل طردها... - الصفحة 5 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 11-08-2007, 12:09 AM
الصورة الرمزية الزنبقه الحمراء
الزنبقه الحمراء الزنبقه الحمراء غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 193
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

الله يهديكي أختي والله أكلت المقلب صح وزي ما تبغين
ههههههههههههههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
  #42  
قديم 11-08-2007, 03:31 AM
الصورة الرمزية عمي جلال
عمي جلال عمي جلال غير متصل
مشرف الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: عابر سبيل
الجنس :
المشاركات: 8,753
افتراضي



مشكووووووووووورة أختي على المرور


والله حسبت أنكي تتكلمين بالجدية




رد مع اقتباس
  #43  
قديم 11-08-2007, 04:59 AM
الصورة الرمزية وســـــــــام*
وســـــــــام* وســـــــــام* غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: ¨°o.O مصر الحبيبة O.o°"
الجنس :
المشاركات: 18,721
الدولة : Egypt
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختى الحبيبة عاشقة فلسطين

اختى الكريمة شاوس

جزاكن الله خير على طرحكم الطيب والجميـــــــــــــــــــل

*بالفعل لا بد من طرح المجاملة جانبا ونناقش
ونحاور إن كان الموضوع يحتاج للمناقشة حتى لانضيع أوقاتنا فيما لا يفيدولا ينفع
وإن كان الموضوع يلزم مناقشة فلا بد من إظهار وجهة نظرك واحترام رأى من يخالفك فى الرأى
لان اختلاف الرأى لا يفسد للود قضية وبالمحاورة والنقاش تكتسب خير الصفات الحميدة التى يجب أن تتحلى بها
وأولها احترام رأى الأخر
ولا تضع للمجاملة الأولوية فى ردك
فليس معنى هذا أن يكون كلامك كالصلب خشن غير لائق
ويسيىء لمشاعر البعض فى بعض الأحيان

*ولكن تكلم بالكلمة الحسنة واجعلها دائما نصب عينك فعامل أخيك بمثل ما تحب أن يعاملك به
ادعو له دائما بالخير
فهذة ليست مجاملة ولكنها كلمات خارجة من قلبك الصادق المحب لأخيك المسلم
ولكن لا تجعل المجاملات تطغو عليك وتلغى شخصيتك والتعبير عن آرائك فلا بد من الموازنة

بارك الله فيكم

وتم دمج الموضوعين
__________________
.

اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا يَحُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعَاصِيكَ
وَمِنْ طَاعَتِكَ مَا تُبَلِّغُنَا بِهِ جَنَّتَكَ ،
وَمِنَ اليَقِينِ مَا تُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مُصِيبَاتِ الدُّنْيَا ،
وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَا أَحْيَيْتَنَا ، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا ، وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا ، وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا ،
وَلاَ تَجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا ، وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا ، وَلاَ مَبْلَغَ عِلْمِنَا ، وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لاَ يَرْحَمُنَا

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور... فيها فن مو طبيعي,,,,,أعطوني رأيكم الربيع2 ملتقى غرائب وعجائب العالم 23 11-02-2007 04:20 AM
**اين هم ؟؟ محاولة بسيطة اتمنى معرفة رأيكم فيها** **حسناء** ملتقى الشعر والخواطر 12 23-06-2006 05:54 PM
أتحداك لازم بتضحك ...؟؟؟ ابو الفاروق الملتقى الترفيهي 10 14-06-2006 08:07 PM
يعني لازم بالغصب فطومي استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات 18 04-01-2006 02:51 PM
هداية العضوة الجديدة ***رحبوا*** هداية استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات 10 21-12-2005 07:20 PM


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 62.18 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 59.48 كيلو بايت... تم توفير 2.70 كيلو بايت...بمعدل (4.35%)]