|
|||||||
| الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
وانا بطالع ورد جوري وبدخل ممممممممممممممممممم خليه لحالو لحتى ما يتمشكل مع حد!!!
__________________
![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
وانا اخرج ابو الوليد واخلي عبق الاحبة |
|
#3
|
||||
|
||||
|
أنا راح أدخل أنا وسليمان مراد
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
في احد بيدخل نفسوو للسجن يلا الظاهر مشتاق للأخ سليمان طيب بطالع الاخت عبق وسيف وسليمان بالسجن شو رأيك مدة اسبوع اخي سيف |
|
#5
|
||||
|
||||
|
شفت كتير بيمنوا يخرجوا من السجن اما حد يدخل نفسه بنفسه دا الى ما شفتوش ههههههههههههههههههه شو اخى سيف بدك تدخل السجن؟ يلا خليك فى السجن ونجيب لك ونيس كمان ندخل معاك الاخ سليمان علشان ما تضل لوحدك اذا دخلت السجن كرمال سليمان يبقى ضلوا مع بعضكم ونجيب لكم العيش والحلاوة هههههههههههههههههههه وقت ممتع بالسجن |
|
#6
|
||||
|
||||
|
هههههههههههه اني ماراح اطالع اي حد
__________________
![]() إن لــــم تروني يــــومــآً هنـــآ ..> فــ آعلمو آنـــي قـــد رححلت فـ آتمنــى آن تككون آلقـــلوب عني صصـآفيه وآالنفوس رآضيه {آحببتككم من آلقلب } فـــلآ تححرموووني دعوهـ صصـآدقه |
|
#7
|
||||
|
||||
|
هلا أخي سيف منور المنتدى ومنور السجن |
|
#8
|
|||
|
|||
|
هههههههههههه معلش مشان جيتوا عالمنتدى رح طالعو حلوان مني واخلي سليمان بالسجن
__________________
![]() آإلحــــبـ"مآإبـــہ" خۈف ډآإمـَـــ آإلۈفـــــــآإء حـے ll
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
يا حرام هو سيف بدو يدخل ويدخل معاه سليمان حتى يدردشو يمكن
تيجي انتِ اطالعي وتتركي سليمان يا بنت العز؟ طيب انا بطالع سليمان وبسجن بنت العز ماتنهز وبلسم القسام
__________________
![]() ![]() بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
و أنا بطلعهم و بدخل ورد جوري و عبق الأحبة
__________________
![]() لؤلؤة القدس ![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |