|
|||||||
| ملتقى المسابقات الثقافية والترفيهية قسم يختص بعرض المسابقات الثقافية - الترفيهية - والفكرية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
في جنوب لبنان......
__________________
![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
أين تقع قرقنة .....
...
__________________
![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
في تونس أين تقع بعلبك ؟
__________________
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك .. ![]() اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك .. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مدينة بعلبك تقع في لبنان وهذه صورة لقلعة بعلبك ![]() ![]() طيب اين تقع مدينة أزميت ؟
__________________
![]() ![]() بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
أزميت في تركيا هي تركيا مدينة عربية !!! أين تقع مدينة القيروان ؟؟
__________________
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك .. ![]() اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك .. |
|
#6
|
||||
|
||||
![]() شايفة الصيام شو عامل فيني !! معليش سامحونا ![]() ... طيب تابعوا احسن ماخربط شي تاني
__________________
![]() ![]() بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بعين الله وردتنا العبي بعد المغرب ![]()
__________________
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك .. ![]() اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك .. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
تقع في تونس اين تقع بجاية
__________________
اللهم أسعدني بقدر ما تالمت أرحني بقدر ما تعبت ... لا تخيب أمالي فــ انت حسبي ونعم الوكيل ... |
|
#9
|
||||
|
||||
|
تقع في الجزائر أين تقع خانيونس ؟؟
__________________
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك .. ![]() اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك .. |
|
#10
|
|||
|
|||
|
في فلسطين اين تقع حلب
__________________
اللهم أسعدني بقدر ما تالمت أرحني بقدر ما تعبت ... لا تخيب أمالي فــ انت حسبي ونعم الوكيل ... |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |