إلى أهل الرياض الذين أشترو محلول القطران من شركة الدواء - الصفحة 4 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         من أحسن ما قرأت: نور السموات والأرض (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732123 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081327 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          تجسس رقمى واسع.. اختراق خطير لمنصات مايكروسوفت السحابية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 06-11-2012, 01:21 PM
الصورة الرمزية تصدفنا
تصدفنا تصدفنا غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
مكان الإقامة: بلاد الحرمين
الجنس :
المشاركات: 143
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: إلى أهل الرياض الذين أشترو محلول القطران من شركة الدواء

اي والله انك صادق ياخوي عمار ..!!
وحتى مستخدمي القطران الجدد الي توهم بادين بالقطران , علشان يصير فيه تشجيع ودعم لوجستي
الله يرحم الحال , المشكله اني ابي بول ناقه بكر , بس مدري وشلون بجيبه
اخاف يغشوني بالبول :d
الله يعيين ,,
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 06-11-2012, 01:29 PM
عمار الشاطر عمار الشاطر غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 594
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: إلى أهل الرياض الذين أشترو محلول القطران من شركة الدواء

اخوي تصدفنا جرب القطران ممتاز وافضل العلاجات حتى الان
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 06-11-2012, 02:11 PM
الصورة الرمزية تصدفنا
تصدفنا تصدفنا غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
مكان الإقامة: بلاد الحرمين
الجنس :
المشاركات: 143
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: إلى أهل الرياض الذين أشترو محلول القطران من شركة الدواء

اهلا اخوي عمار ..!!
بس بغيت اسالك : هل انت استخدمت القطران ؟ وكم لك تستخدمه ؟ وما النتيجه ؟؟
آسف على كثرة الاسئله , بس تحملني طال عمرك
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 06-11-2012, 05:17 PM
عمار الشاطر عمار الشاطر غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 594
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: إلى أهل الرياض الذين أشترو محلول القطران من شركة الدواء

امر تدلل اخوي وجاوبت على الاسئلة في موضوع سابق واذا ما وجدتها عادي اكتب مرة اخرى استخدمت القطران قبل سنة وبانت النتيجة والشفاء التام بعد شهر ونص واستمر الشفاء عام ورجعت عشر حبات فقط ف البطن والظهر واحاول دهنها بالقطران
رد مع اقتباس
  #35  
قديم 06-11-2012, 05:23 PM
الصورة الرمزية تصدفنا
تصدفنا تصدفنا غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
مكان الإقامة: بلاد الحرمين
الجنس :
المشاركات: 143
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: إلى أهل الرياض الذين أشترو محلول القطران من شركة الدواء

الله يبشرك بالخير ياخوي عمار
ايه هذا الكلام اللي يخلي الواحد يركض ركض يجيب قطران
ان شاء الله بشتري القطران في القريب العاجل ,,
رد مع اقتباس
  #36  
قديم 06-11-2012, 06:25 PM
عمار الشاطر عمار الشاطر غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 594
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: إلى أهل الرياض الذين أشترو محلول القطران من شركة الدواء

بس اذا بديت بالقطران وبدا الشفاء غير معرفك الى تقطرنا ��😃😃
رد مع اقتباس
  #37  
قديم 06-11-2012, 07:33 PM
الصورة الرمزية تصدفنا
تصدفنا تصدفنا غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
مكان الإقامة: بلاد الحرمين
الجنس :
المشاركات: 143
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: إلى أهل الرياض الذين أشترو محلول القطران من شركة الدواء

ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي
ان شاء الله
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 69.33 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 65.00 كيلو بايت... تم توفير 4.33 كيلو بايت...بمعدل (6.24%)]