إختبار إجباري لمشرفتنا ورد جورى - الصفحة 4 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1317 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 883 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147585 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-10-2011, 08:12 PM
الصورة الرمزية إسلامنا نور
إسلامنا نور إسلامنا نور غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: & بقلبى بين ربوع الشام &
الجنس :
المشاركات: 3,851
الدولة : Egypt
افتراضي رد: إختبار إجباري لمشرفتنا؟؟؟؟

السلام عليكم وردتنا الغاليه س: ما الحلم الذى يشغل بالك دائما ؟
__________________
  #2  
قديم 23-10-2011, 06:33 PM
الصورة الرمزية ورد جوري
ورد جوري ورد جوري غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: اسطنبول
الجنس :
المشاركات: 15,311
الدولة : Iraq
افتراضي رد: إختبار إجباري لمشرفتنا؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بستان العابدين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم وردتنا الغاليه س: ما الحلم الذى يشغل بالك دائما ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ج:
حاسه حالي بقاعة امتحان سين وجيم
....
حاليا حلمي هو ان اكون من حفظة كتاب الله
وادعو الله ان يرزقني "عمرة" زيارة بيته الحرام..
__________________



بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
  #3  
قديم 23-10-2011, 06:37 PM
الصورة الرمزية إسلامنا نور
إسلامنا نور إسلامنا نور غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: & بقلبى بين ربوع الشام &
الجنس :
المشاركات: 3,851
الدولة : Egypt
افتراضي رد: إختبار إجباري لمشرفتنا؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد جوري مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ج: :d
حاسه حالي بقاعة امتحان سين وجيم
....
حاليا حلمي هو ان اكون من حفظة كتاب الله
وادعو الله ان يرزقني "عمرة" زيارة بيته الحرام..
ههههه اضحك الله سنك اختى الحبيبه اجابه تستحقى عليها 10/ 10 مبروك النجاح فى امتحان بستان
__________________
  #4  
قديم 22-10-2011, 08:07 PM
الصورة الرمزية أم اسراء
أم اسراء أم اسراء غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
مكان الإقامة: اينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 3,066
افتراضي رد: إختبار إجباري لمشرفتنا؟؟؟؟

أكتفى بالمتابعة فقط

لأنه بصراحة ما خليتوا لها فرصة تشم نفسها من كثر الأسئلة

الله يعينك ورد وشكرى للأخت على خطى السلف لإستضافتك هنا للتحقيق (ولا المحقق كونان )
__________________

مهما يطول ظلام الليل ويشتد لابد من أن يعقبه فجرا .
  #5  
قديم 22-10-2011, 08:40 PM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
10 رد: إختبار إجباري لمشرفتنا؟؟؟؟


يا جماعه هي مطرة الله يسامحكن ...

هي بخة ...
اذا ما بتبلشو ...رد ابدأ انا ...
مهله من هون لبكرة ....ساعه 8
يالله ...
انا عم اعطي فرصه لغيري ...بس محدودة



3: رسائل حابه توجهيها لـ 4اعضاء ...لمين..؟؟

و شو محتوى الرسائل ..؟؟
رسالة لكل الاعضاء
محتواها
خففوا اسئله

تاريك شطورة زيادة عن اللزوم ...
جاوبي جاوبي...وراك ع الدعسه
يا الله يا قمر


بالانتظار....
__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
  #6  
قديم 23-10-2011, 06:40 PM
الصورة الرمزية ورد جوري
ورد جوري ورد جوري غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: اسطنبول
الجنس :
المشاركات: 15,311
الدولة : Iraq
افتراضي رد: إختبار إجباري لمشرفتنا؟؟؟؟

[QUOTE=الزهراء M;1188488]
يا جماعه هي مطرة الله يسامحكن ...

هي بخة ...
اذا ما بتبلشو ...رد ابدأ انا ...
مهله من هون لبكرة ....ساعه 8
يالله ...
بالله شو ؟؟؟ يعني لسه مابلشنا ؟
انا عم اعطي فرصه لغيري ...بس محدودة
مزوئه



3: رسائل حابه توجهيها لـ 4اعضاء ...لمين..؟؟



و شو محتوى الرسائل ..؟؟

رسالة لكل الاعضاء
محتواها
خففوا اسئله





تاريك شطورة زيادة عن اللزوم ...
جاوبي جاوبي...وراك ع الدعسه
يا الله يا قمر

بالانتظار....
زهراء والله سؤالك هاد بدو تدقيق كتير
وانا وقتي كتير ضيق
معليش يمكن جاوبك عليه بعد فترة , بس خلي اخلص امتحانات
جايتك امتحانات استني شوي ووقتها بتعرفي حالي
__________________



بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
  #7  
قديم 22-10-2011, 09:52 PM
سوسنة سوسنة غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
مكان الإقامة: بلاد الله
الجنس :
المشاركات: 404
افتراضي رد: إختبار إجباري لمشرفتنا؟؟؟؟

وردتي سألتك عن سبب اختيارك للاسماء لانه سبحان الله كنت بالفعل مريضة وعندما قرأتها صدمتيني

المهم الله يوفقك ويعينك على كثرة الاسئلة
ولا تنسي في قصصك القادمة ان اكون بطلة القصة وبالنسبة للأجرة لن نختلف باذن الله
  #8  
قديم 22-10-2011, 10:23 PM
الصورة الرمزية @أبو الوليد@
@أبو الوليد@ @أبو الوليد@ غير متصل
كلمـــــة حق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: @قلب غــــــــــزة@
الجنس :
المشاركات: 6,777
الدولة : Palestine
افتراضي رد: إختبار إجباري لمشرفتنا؟؟؟؟

تذكرت سؤال
هل بإمكانك أن تتواصلي مع الأخت زهرة الشفاء وما حالتها الصحية طمأنينا عنها؟؟؟
  #9  
قديم 23-10-2011, 06:43 PM
الصورة الرمزية ورد جوري
ورد جوري ورد جوري غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: اسطنبول
الجنس :
المشاركات: 15,311
الدولة : Iraq
افتراضي رد: إختبار إجباري لمشرفتنا؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @أبو الوليد@ مشاهدة المشاركة
تذكرت سؤال

هل بإمكانك أن تتواصلي مع الأخت زهرة الشفاء وما حالتها الصحية طمأنينا عنها؟؟؟
حيا الله ابو الوليد من جديد
نعم على طول بتواصل معها
هلأ هلأ عم بحكيها ع الماسنجر
هيي بخير والحمد لله بس لسه في تعب بدها دعواتكم
ع فكرة,زهرة الشفاء متواجده معنا بالشفاء
__________________



بصمتك في المنتدى ستبقى حتى بعد رحيلك, فلتكن دوما في الخير وجدد النيّة لله تعالى عند كل تواجد, تكن من السعداء
  #10  
قديم 22-10-2011, 11:27 PM
الصورة الرمزية اخت الاسلام
اخت الاسلام اخت الاسلام غير متصل
مشرفة الملتقى الاسلامي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مكان الإقامة: ارض الله
الجنس :
المشاركات: 6,045
الدولة : Morocco
افتراضي رد: إختبار إجباري لمشرفتنا؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعانك الله وردتي الغالية يبدو انهم متفقين عليك لن يتركوك حتى تستسلمي وتفرغي كل ما في جعبتك
في امان الله
__________________



موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 100.95 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 95.04 كيلو بايت... تم توفير 5.91 كيلو بايت...بمعدل (5.86%)]