|
|||||||
| الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#21
|
||||
|
||||
|
الاخوة الكرام لا ترجعوا بنا لاسطوانات العدو الصهيونى المشروخه فنحن امام مفترق طرق استثنائى وخطير فلنجمع كلمة المسلمين فى كل مكان فى العالم لتكون قوة اسلامية قوية ومؤثره وفاعله فى هذا العالم المجرم الذى لا يعرف ولا يقدر الا من لديه القوه فعدونا وعدو امتنا هو الكيان الصهيونى الذى يشرع سلاحه يوميا ليجتز رقاب شعبنا وامتنا فكفانا مصائب وكفانا صناعة اى عدو جديد فنصر الله هو اشرف واطهر من جميع ملوك ورؤساء الدول العربيه ( الذين هم كالفئران ) امام الصهاينة ولكنهم ضد شعوبهم وضد شعبنا الفلسطينى اكثر من مجرمين ارهابيين فلماذا لا ننصر هذا القائد المجاهد الذى حطم نظرية الجيش الصهيونى الذى لا يقهر ومرغ انوف قادته وجنوده فى قاع الارض وجعلهم يهربون كالقطط والفئران وكذلك فعل بالمارينز الامريكى فولوا هاربين الى غير رجعه فلتصحوا يا عرب ويا مسلمين وان ما تذكرونه عن خلافات بين السنة والشيعه سيتم حلها باذن الله فى زمن غير هذا الزمن الذى نعيشه اليوم فلا لزوم للقفز على الاولويات ويقول المولى عز وجل اولى لك فاولى ثم اولى لك فاولى
__________________
![]()
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
أستغرب من البعض الذي يقدس نصر الله واستغرب كذلك من البعض الذي يهجوه ويشتمه !!
فنحن نشكر كل من يساعد إخواننا الفلسطينيين دون شرط وقيد بغض النظر عن دينه الذي سيحاسبه الله عليه .. أي أننا نقول لحسن نصر الله شكرا لك لمساعدتك إخواننا الفلسطينيين كما نشكر جورج غالاوي ..أي كما يشكر رسول الله عمه الكافر أبو طالب ..
__________________
![]()
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
يا أخواني نحن مع كل من قاتل اسرائيل وساعد أهل غزة وفلسطين نحن معه ولكن لسنا مع دينه أنظروا تشافيز ليس مسلما جورج غلوي ايضا ليس مسلما نحن معهم في الرأي ضدد اسرائيل وليس معهم في الرأي عقيدتهم تحياتي للجميع أخوكم في الله |
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخي الكريم دعك من ابو ايوب وابو مالك فهؤلاء وكما عرفناهم هنا سخرو انفسهم لخدمه الرافضه والترويح لهم وبتالي الترويح لديانتهم الشركيه فلا تعم على عومهم فانهم رضو لانفسهم الولاء للرافضه ولا يوجد شيىء اسمه ولاء سياسي وولاء ديني انما هي خدعه يمارسها الرافضه واعوانهم ليخرجو الناس من دينهم فحذر اخي الكريم فان الرافضه على مر التاريخ اشد عداء وحقدا وبغضا للمسلمين من اليهود والنصارى فحذر على نفسك احذر من ان تكون سببا في عون اعداء الله |
|
#25
|
||||
|
||||
|
وهل جماعه عبداللطيف موسي هم انصار الله؟
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا {63} الفرقان سلاما |
|
#27
|
||||
|
||||
|
وهل انتم عباد الرحمن؟
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
نعم اخي هذا هو حزب الله الذي يظهر عكس ما يبطن فلا تنسى انه امتداد للشيعه وها انت ترى اليوم كيف تفعل الشيعه داخل العراق وخارجه وفي جميع الاقطار يا اخي الكريم فلا تنخدع بالشعارات البراقه ويمكن ان تسال نفسك يا ترى من يخدم حزب الله؟ ولاجل من ولصالح من ؟ هل من اجل الاسلام والمسلمين ؟ ام من اجل سياسه معينه ينتهجها ليصل الى غرضه؟.
ودمتم سالمين |
|
#29
|
||||
|
||||
|
فرض حزب الله نفسه بقوة على الساحة السياسية اللبنانية على مدى أكثر من عشرين عاماً، وقد اكتسب شرعــيته المحلية والإقليمية عن طريق المقاومة العسكرية للوجـود الإسرائيلي خاصة بعد اجتياح بيروت عـام 1982، وكـلل الحزب عمله السياسي والعسكري بإجبار الجيش الإسرائيلي على الانسحاب من الجنوب اللبناني في مايو/ أيار من العام توجهات الحزب يهتم الحزب بمصير ومستقبل لبنان، ويساهم مع بقية القوى السياسية اللبنانية في إقامة مجتمع أكثر عدالة وحرية، ويهتم بالقضايا العربية والإسلامية وبخاصة القضية الفلسطينية. البناء التنظيمي بعض الهياكل التنظيمية : - هيئة قيادية. - مجلس سياسي. - مجلس تخطيطي. - كتلة النواب. - مجموعات تنفيذية. - هيئات استشارية. ويتخذ القرار داخل تلك الهيئات بأغلبية الأصوات،ويعتبر مجلس شورى الحزب أعلى هيئة تنظيمية حيث يـتكون من 12 عضواً تسند إليهم مسؤولية متابعة أنشطة الحـزب الأخـرى لاقتـصادية والاجتماعية والاقتصادية العمليات العسكرية تميز حزب الله عن غيره من الأحزاب السياسية في الساحة اللبنانية بعملياته المسلحة التي جعلته يخرج بمنطلقاته السياسية والعقائدية التنظيرية إلى حيز التطبيق العملي، وأكسبته شرعية وشعبية لدى الشارع اللبناني. ويعـتبر الحزب أن تلك العمليات بالإضافة إلى كـونها عامل قـلق أمنـي للصهاينة ، فإنها تمثل كذلك وكما يقول السيد حسن نصر الله رداً عمـلياً على المشروع السلمي للتطبيع مع العدو الإسرائيلي الذي يتبناه بعض المثقفين العرب. كبَّدت العمليات العسكرية الناجحة لحزب الله الجيش الإسرائيلي خســائر ســنوية بلغت ثلاثة وعشرين، وعددا كبيرا من الجرحى والأسرى. وتشير مصادر حزب الله إلى أن متوسط العـمليات العسكرية التي شنها في الفترة من التسعة والثمانون وحتى عام الواحد و التسعين بلغت مـئتين واثنان وتسعون عملية، وفي الفترة بين عامي 1992 و1994 بلـغت اربعة وخـمسة وستون عملية، أما في الفترة بينالخمسة والسبعة والتسهون فقد بلغت تلك العمليات تسعة مـائة وستة وثلاثين ، وكان نصيب المقاومة الإسلامية سبعة وخمسة وعشرون عملية. أما المصادر الإسرائيلية فتشير إلى أن إسرائيل فقدت في عام الثمانية والثمـانون وحــده ستة وثلاثين جنديًا وجرح لها اربعة وستون آخرون، وخطف منها جنديان. وفي الإجمال كانت حصيلة القتلى الإسرائيليين على مدى ثمانية عشر عاما عاماً حوالي الف ومئتان قتيل. وقد بدأت إسرائيل خطواتها الأولى باتجاه الانسحاب نتيجة لهذه العمليات الفدائية في وقـت مبكر، فكان الانسحاب الأول الكبير في عام 1985، ثم تلاه انسحابات أخرى لاحقة كان أبرزها كــذلك الانسحاب من منطقة "جزين" اللبنانية. وخلقت داخل المجتمع الإسرائيلي تياراً شعبياً قوياً يطالب بالانسحاب من "المستنقع اللبناني"، وكان من أشهر الحركات المطالبة بالانسحاب "الأمهــات الأربع". استخدم حزب الله في عملياته العــسكرية ضد إسرائيل أسلــوب حرب العصـابات و العمليات الاستشهادية، والتي في الأغلب تستعمل الكمائن والعبوات الناسفة والمدافع بالإضافة إلى صواريخ الكاتيوشا التي اشتهر الحزب باستعمالها ضد المستوطنات الإسرائيلية. وتميزت أعمال المقاومة العسكرية لحزب الله بالدقة في تحديد الأهداف والمفاجأة وتأمين خـطوط الانسحاب، وساعدهم في كل ذلك جهاز استخباراتي مدرب.وكانت أشهر عمليات الحـزب بالتعاون مع حركة امل وأنجحها هي معركة "أنصارية"عام 1997 عندما استدرجت طائرة هيلوكبتر على متنها ستة عشر مقاتلا من القوات الإسرائيلية الخاصة وأبادتهم جميعا 2000 .
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
صوره معبره لفرحه رافضه لبنان عام 1982 وهم في استقبال الاقوات الاسرائيليه وهي تدخل جنوب لبنان لتساعدهم فى التحرر من (النواصب) الفلسطينين والبنانيين ![]() استدعو اليهود لدخول لبنان وشاركوهم المجازر ضد المسلمين ومن ثم يدعون انهم حرروها من الصهاينه ![]() ************ وهنا ايضا صوره رافضه العراق وهم يرحبون بالقوات الصليبيه اليهوديه التي استدعوها لتساعدهم في التخلص من (النواصب) المحتلين ![]() استدعو الصليبيين واليهود لدخول العراق وشاركوهم المجازر ضد المسلمين وقريبا سياتينا اتباع المجوس ليقولو ان رافضه العرق حرروها ![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |